خدمات مفضلة

Silkor > خدمات مفضلة

خدمات مفضلة

              احجز استشارة مجانية
خدمات مفضلة
Silkor Image

لماذا سيلكور؟

سيلكور هي شركة رائدة في مجال الليزر والطب التجميلي، مع 25 عامًا من الخبرة والتميز التشغيلي والخبرة.

كمزود رائد للعلاجات بالليزر، اكتسب المركز سمعة طيبة لالتزامه بتقديم الرعاية بالمرضى وتحيقي نتائج استثنائية. بفضل أحدث التقنيات وجهود فريق من المهنيين المدربين تدريباً عالياً، يقدم مركز الليزر الطبي مجموعة واسعة من علاجات الليزر لمختلف الحالات الطبية. إن سعي مراكز سيلكور للابتكار والتطوير المستمر جعل منها خيارًا موثوقًا به للمرضى الذين يبحثون عن رعاية طبية آمنة وفعالة ومخصصة.

خدماتنا المميزة

نحن في سيلكور رائدون في كل ما يعنى بخدمات وعلاجات التجميل والصحة، حيث نقدم مجموعة من الخدمات الرائدة التي تلبي احتياجات زوارنا. تعرفوا على بعض الخدمات الرائدة التي تقدمها سيلكور

 

مورفيوس8

مورفيوس 8 هو إجراء تجميلي طبي متقدم. يعمل هذا العلاج، المتطور وغير الجراحي، على تجديد وشد الجلد مع تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين المظهر العام للوجه والجسم. يجمع مورفيوس 8 بين تقنيتين مبتكرتين: الوخز بالإبر الدقيقة وطاقة الترددات الراديوية (RF).

جالوبرو

جالوبرو, اسم معروف في عالم التجميل والعناية بالبشرة, يستخدم لتجديد البشرة بتقنية آمنة وغير جراحية. عبر حقنه من قبل أخصائيين محترفين, يعمل جالوبرو كمعزّز للبشرة, ويحفز تجديدها عن طريق تنشيط إنتاج الكولاجين. تقوم هذه العملية, مع الوقت, بالكشف عن بشرة اكثر شبابا” تدريجيا”, مما يجعل جالوبرو الخيار المفضل لمن يسعى للحصول على نتائج مبهرة وملحوظة. لا داعي للقلق, يقوم أطباء ذو كفاءة عالية في مجال التجميل والطب الجلدي بهذا الإجراء, لتحصل بشرتك على أفضل عناية ممكنة.

ريجينيرا

تحرص سيلكور دائمًا على توفير أحدث العلاجات الطبية التجديدية، بما في ذلك علاج ريجينيرا الثوري.

ريجينيرا هي أحدث التقنيات التي تُسخّر قدرات الشفاء الطبيعية للجسم لتعزيز تجديد الأنسجة وحل المشاكل الصحية المختلفة. هذا العلاج يُعد الأمثل لعلاج تساقط الشعر أو اضطرابات الجلد أو مشاكل العضلات والعظام.

 

شفط الدهون

 

شفط الدهون هو إجراء تجميلي جراحي يعمل على إزالة الدهون الزائدة التي يستحيل التخلص منها حتى مع اتباع أنظمة وحميات غذائية أو بممارسة الرياضة.  يتم إجراء هذه الجراحة من قبل جراحي التجميل في مناطق مختلفة من الجسم لتحديد وتجميل شكل الجسم والوجه.

كلنا في سيلكور نعمل من أجلك!

سيقوم فريقنا الطبي المحترف من المتخصصين المدرّبين لدينا تدريباً عالياً، بالإجابة على جميع أسئلتك و استفساراتك.

Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.