حول سيلكور

اكتشف ما وراء الكواليس

حول سيلكور

احجز موعدًا

املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






    Book an
    Appointment

    سيلكور

    سيلكور

    نؤمن بصحة تنسجم مع الجمال وتتناغم مع الثقة

    اسم سيلكور هو تلاعب بالكلمات التي تجمع بين كلمة "حرير" بالإنجليزية و "جسد" بالفرنسية. اختيار ذكي يُلخّص مهمة سيلكور في توفير أفضل الخدمات العلاجية في الطب التجميلي والليزر وعلاجات البشرة، التي خُلقت بهدف إضفاء الفخامة على كل خدماتنا المصممة لمنح عملائنا النعومة والراحة وبأقل تدخل جراحي ممكن.

    ملخص

    تأسست مجموعة سيلكور في بيروت-لبنان عام 1997، لتصبح اليوم مؤسسة رائدة في مجال إزالة الشعر بالليزر، علاجات العناية بالبشرة، حلول التنحيف، الخدمات الطبية التجميلية، والجراحة التجميلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    الجمال الطبيعي تخصّصنا! العلاجات في مراكزنا مخصصة لمنح مراجعينا بشرة أكثر نعومة وإشراقًا سواء من الرجال أو النساء. ناهيك عن أن جميع العلاجات تتم من قبل أطباء الأمراض الجلدية والمعالجين ذوي المهارات العالية والخبرات الواسعة والتي تحدث في بيئة مريحة ولطيفة. تهدف سيلكور إلى تعزيز تقدير العملاء لذاتهم من خلال توفير أحدث التقنيات الطبية والجمالية والغير جراحية. Download Brochure
    ملخص

    الرؤية والقيم

    نعمل كلنا لتتويج سيلكور كمقصد عالمي مؤتمن في صناعة طب الليزر والتجميل، الجراحة التجميلية، وعلاجات العناية بالبشرة بفضل الجودة العالية والرفاهية المطلقة التي تطبّق بدقة لتناسب الجميع.

    التميز في خدمة العملاء

    التميز في خدمة العملاء

    روح المبادرة والشغف للفوز

    روح المبادرة والشغف للفوز

    الابتكار المستمر في جودة الخدمات

    الابتكار المستمر في جودة الخدمات

    التفوق التشغيلي

    التفوق التشغيلي

    إن العاملين في شركة سيلكور هم من يصنعون سيلكور على حقيقته والذين يؤمنون بأن وضع قيم الشركة موضع التنفيذ يحقق فوائد طويلة الأجل لجميع أصحاب المصلحة.

    منذ تأسيسها في عام 1997، التزمت سيلكور بتوظيف المواهب عالية الكفاءة وتمتين روح العمل الجماعي. وها هي عائلة سيلكور اليوم، تفخر بضمّها فريق من أكثر الاحترافيين مهارة في الطب التجميلي، الذين يعملون بانسجام وتفاني، ويتبادلون الأفكار المبتكرة، ويتعلمون من بعضهم البعض، بغية تقديم أفضل خدمة عملاء وتحقيق فوائد طويلة الأجل. تتمثل استراتيجية سيلكور في جذب الأفراد الذين يشاركون منشأتنا نفس الثقافة والقيم، وبالمقابل تسعى سيلكور على الدوام للاحتفاظ بالروّاد وتنمية إمكاناتهم وطاقاتهم.
    انضم إلى فريقنا

    احجز موعدًا

    املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.