Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    شد الوجه

    Silkor > Services > جراحات الوجه التجميلية وعمليات التجميل > شد الوجه

    شد الوجه

                 

    لتعيد الزمن إلى الوراء

    احجز استشارة مجانية
    شد الوجه

    عن العلاج

    تضّم مراكز سيلكور متخصصين وأطباء أصحاب خبرات واسعة ومؤهلات علمية عالية. بالإضافة لأعوام من التدريب المكثّف والاختصاصات الأكاديمية من الصف الأول والممتاز، مع خبرات مهنية لا تقل عن 10 سنوات.

    separator
    Information علاج جراحي
    Information جراحة تحديد الشكل
    Information للرجال والنساء
    Information إستشارة طبية

    تبدأ التجاعيد والطيّات بالظهور مع تقدمنا ​​في العمر وبسبب عوامل خارجية أخرى. حيث سنبدأ بملاحظة ارتخاء الجلد وترهّله كما يفقد مرونته، ناهيك عن أن الترسبات الدهنية ستأخذ بالانخفاض في بعض مناطق الوجه والازدياد في مناطق أخرى.

    تم تصميم عملية شد الوجه بغرض أساسي ألا وهو تخليص وجهك من الخطوط، التجاعيد، والطيّات غير المرغوب فيها مع إبراز ملامحك الطبيعية وإعطائك مظهرًا شبابياً متجددًا.

    هل جراحة شد الوجه مناسبة لي؟

    خلال جلستك الاستشارية الأولية، سيقرر طبيبك ما إذا كنت مؤهلاً لهذه الجراحة التجميلية، وذلك يتم بالتأكيد بناء على فحص الجلد حول خط الفك والرقبة والوجه بشكل عام.

     

    separator

    حل صُمّم لتخليصك من علامات الشيخوخة

    جُلّ ما يسعى إليه أطباؤنا المتخصصون والمعتمدون هو تجديد الشباب والحيوية في وجهك وبالتأكيد لجعلك تستعيد شكل الوجه والعنق وإبراز جمالهما، انتهاءً بتخليصك من الندبات الواضحة.

    قد يقوم طبيبك بإجراء سلسلة من التطبيقات المتنوعة التي تشمل شد الأنسجة ورفعها وإعادة توزيعها بالإضافة إلى إعادة تموضع وإزالة الجلد المترهل والزائد في كل من الوجه والرقبة.

    قد يُوصى في بعض الحالات بعلاج إضافي يتضمن إجراء حقنلإعطاء نتائج أفضل من هذه الجراحة.

    التعافي

    أكثر ما يميز جراحة شد الوجه أنها لا تستلزم منك المبيت في المشفى، حيث ستتمكن من العودة إلى المنزل في اليوم الأول أو الثاني بعد العملية.

    في اليوم التالي يمكنك إزالة ضمادات ما بعد الجراحة واستبدالها بضمادة خاصة. يُنصح أيضًا بالراحة وتجنب الإجهاد البدني، لتخفيف التورم والكدمات وتهدئة الالم.

    هذا وقد تشعر بالإحساس بالخدر أو الوخز في وجهك ورقبتك والذي سيخف مع تقدم مرحلة الشفاء.

    وبالمقابل فإنك ستشهد النتيجة النهائية في غضون 3 أشهر تقريبًا، بينما ستشعر بتصلّب خفيف في المناطق التي تم استئصال الجلد منها؛ هذا الاحساس ملموس ولكن غير مرئي. ومن المحتمل أيضاً أن الأذنين لن تستعيدا الإحساس الطبيعيشهر أو شهرين.

    قابل الأطباء

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.