العلاج بالكاربوكسي

Book an Appointment
العلاج بالكاربوكسي

Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    ما هو العلاج بالكاربوكسي؟

    العلاج بالكاربوكسي هو إجراء طبّي جمالي بسيط يتمّ فيه ضخّ غاز ثاني أكسيد الكربون الطبّي المعقّم تحت الجلد في عدة مناطق من الجسم. إنها تقنية قديمة استخدمها الأطباء لأول مرة في فرنسا عام 1932. تضمن لك سلسلة من الجلسات المتتالية نتائج يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 6 أشهر.

    كيف يعمل؟

    ثاني أكسيد الكربون موجودٌ بشكلٍ طبيعيّ في الجسم. يعمل حقنه تحت الجلد على تعزيز الدورة الدمويّة لزيادة الأكسجين في المناطق المعالجة. عندما يتمّ حقن غاز ثاني أكسيد الكربون تحت الجلد ، يتفاعل جسمك مع ما يعتقد أنه نقصٌ في الأكسجين، مما يؤدي إلى تدفّق المزيد من الدم إلى هذه المنطقة لتزويدها بالأكسجين المطلوب.

    هل هو مؤلم؟

    يعتبر العلاج بالكاربوكسي علاجًا سريعًا يستغرق بين 10 و 15 دقيقة. يستخدم أخصائي سيلكور المدرّب إبرةً دقيقةً جدًا (أقل من 0.3 مم) لحقن كميّة كافية من غاز ثاني أكسيد الكربون حيث قد تشعر بقليلٍ من الضغط أثناء انتشار الغاز تحت جلدك. عملية بسيطة جدا؛ لا توجد فترة نقاهة أو تقنية ما قبل الجراحة حيث لا يوجد تخدير في الجلسة. قد يعتقد بعض الناس أن العلاج بالكاربوكسي قد يتطلّب إدارة الألم بعد الجلسة. خطأ! لن تحتاج حتى إلى حبة واحدة من المسكّنات!

    هل من آثارٍ جانبيّة؟

    هذه العمليّة لها أقل آثار جانبيّة عند مقارنتها بعلاجاتٍ الأخرى. الآثار الجانبيّة المحتملة هي احمرار وتنميل الجلد في منطقة الحقن.
    ودّعي السيلوليت غير المرغوب فيه من خلال علاج الكاربوكسي

    هل هو مناسبٌ لكِ؟

    من منا لا تود التخلّص من السيلوليت ؟! ينصح أخصائيّو التجميل بهذا العلاج للتخلّص من السيلوليت. يمكن إجراؤه على:
    • اليدين
    • البطن
    • الأفخاذ
    ومع ذلك ، لا يُنصَح بهذا العلاج إذا كنت حاملاً أو تحاربين السرطان أو تعانين من السكري أو الصرع.

    كم عدد الجلسات التي تحتاجينها؟

    ينصح بما لا يقل عن 10-15 جلسة كل 10 أيام للحصول على أفضل النتائج. من الأفضل الجمع بين العلاج بالكاربوكسي وآلات التنحيف مثل VelaShape® و LPG® (Endermologie®) للحصول على نتائج مذهلة.

    إحتياطات ما قبل وبعد العلاج:

    قبل العلاج ، تجنّبي تقشير الجسم والتقشير الحمضي وإزالة الشعر بالشمع أو الليزر. بعد العلاج يمكنك متابعة أنشطتك اليومية ولكن يجب تجنّب تعريض المنطقة المعالجة للشمس أو الاستحمام أو السباحة لبضع ساعات كما تجنّب ارتداء ملابس ضيقة.
    جدّدي شباب بشرتك وتخلّصي من الدهون باستخدام علاج الكاربوكسي

    هل هو مناسبٌ لك؟

    من منا لا يحلم بالتخلّص من الدهون العنيدة الزائدة؟! يوصي أخصائيّو التجميل بهذا العلاج للتخفيض الموضعي للدهون في الجسم. يمكن إجراؤه على:
    • اليدين
    • الصدر
    • البطن
    • الأفخاذ
    ومع ذلك، لا ينصح بهذا الإجراء إذا كنت حاملاً أو تحاربين السرطان أو تعانين من السكري أو الصرع.

    كم عدد الجلسات التي تحتاجها؟

    ينصح بما لا يقل عن 10-15 جلسة كل 10 أيام للحصول على أفضل النتائج. من الأفضل الجمع بين علاج الكاربوكسي وآلات التنحيف مثل VelaShape® و LPG® (Endermologie®) للحصول على نتائج مذهلة.

    احتياطات ما قبل وبعد العلاج:

    قبل العلاج ، يجب تجنّب تقشير الجسم والتقشير الحمضي، وإزالة الشعر بالشمع أو الليزر. بعد العلاج، يمكنك متابعة أنشطتك اليومية ولكن يجب تجنّب تعريض المنطقة المعالجة للشمس أو الاستحمام أو السباحة لبضع ساعات بالإضافة إلى تجنّب إرتداء ملابس ضيّقة.
    70٪ تقريباً من علامات التمدّد ستختفي بفضل العلاج بالكاربوكسي

    ما هي علامات التمدّد؟

    تظهر علامات التمدّد بعد شدّ الجلد إلى أقصى حدّ. يحدث هذا أثناء زيادة الوزن أو فقدانه أو أثناء الحمل. عندما يتمّ شدّ ألياف الكولاجين إلى الحدّ الأقصى، فإنها تتكسّر ويتمزّق العديد من الشعيرات الدمويّة أثناء العملية مما يؤدي إلى ظهور خطوط وردية اللون. بعد ذلك، يتمّ امتصاص الدمّ ويفقد الخط لونه متسبباً بخطٍّ أبيض أو علامة تمدّد.

    هل هو مناسبٌ لي؟

    يمكن أن يساعدك العلاج بالكاربوكسي على إخفاء الندبات وعلامات التمدّد كما يمكنه أن يزيد من كميّة الخلايا الليفيّة في موقع علامة التمدّد. ما هي الخلايا الليفيّة؟ هي مصدر ألياف الكولاجين المسؤولة عن مرونة الجلد. ومع ذلك، لا ينصح بهذا العلاج إذا كنت حاملاً أو تحاربين السرطان أو تعانين من السكري أو الصرع.

    كم جلسةٍ أحتاج؟

    أنتِ بحاجة إلى ما بين 10 و 15 جلسة حسب حالتك علماً أن علامات التمدّد الحمراء الجديدة تستجيب بشكل أفضل للعلاج من علامات التمدّد البيضاء القديمة مع نتائج مضمونة بحد أقصى 70٪. للحصول على نتائج أفضل، يوصى بدمجه مع الميزوثيرابي لعلامات التمدّد.

    احتياطات ما قبل وبعد العلاج:

    قبل العلاج ، يجب تجنّب تقشير الجسم والتقشير الحمضي، وإزالة الشعر بالشمع أو الليزر. بعد العلاج، يمكنك متابعة أنشطتك اليومية ولكن يجب تجنّب تعريض المنطقة المعالجة للشمس أو الاستحمام أو السباحة لبضع ساعات بالإضافة إلى تجنّب إرتداء ملابس ضيّقة.
    تخلّصي من الهالات السوداء مع علاج الكاربوكسي

    هل هو مناسبٌ لكِ؟

    يوصى باستخدام علاج الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء تحت العين على أن يتمّ الخضوع لـ 6 إلى 8 جلسات على الأقل للحصول على نتائج جيّدة. للحفاظ على النتيجة، يوصى بجلسة كل شهرين إلى ستة أشهر. ومع ذلك، لا ينصح بهذا العلاج إذا كنت حاملاً أو تعانين من السرطان، السكري أو الصرع.

    إحتياطات ما بعد العلاج:

    بعد العلاج، يمكنك متابعة أنشطتك اليوميّة ولكن يجب تجنّب أشعة الشمس المباشرة أو الاستحمام أو السباحة لبضعِ ساعات. يوصى بشدّة باستخدام الكريمات الخاصة بمحيط العينين التي وصفها طبيبك.

    قابل الأطباء

    يوظف مركزنا متخصصين طبيين مؤهلين تأهيلاً عالياً من فئات التأهيل الأولى والأعلى مع خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات.

    View All Doctors

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.