Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    خدمات سيلكور

    خدمات

                  احجز استشارة مجانية
    خدمات

    بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نتقدم بأحر التهاني والتمنيات لك ولأحبتك. دعنا نحتفل بموسم الأعياد هذا بباقة من العروض الحصرية للجسم والوجه والعلاجات الجمالية التي صممت لتهديك الصحة والجمال والثقة.
    لا تفوتك الفرصة للاستمتاع بخصوماتنا الخاصة تزامنًا مع احتفالات عيد الأضحى. نترقب زيارتك لنساعدك في تحقيق أهدافك هذا الموسم.

    Silkor Image

    لماذا سيلكور؟

    خبرة 25 عامًا في علاجات التجميل والليزر، تركّزت فيها كافّة جهودنا وطاقاتنا لتكوني أقوى وأجمل، لتكوني أنتِ كما تحبين!

    ولأن الأولوية صحتكِ ورضاكي، يوفر سيلكور وسائل العناية بالبشرة والجسم الأكثر ابتكارًا وحداثةً، ويحرص على إعتماد التقنيات والمستحضرات المرخصة من إدارة الغذاء والعقاقير الأمريكية FDA، والحلول المتقدمة في جميع الخدمات التجميلية لكل من الرجال والنساء.

    تشرف نخبة من أخصائيّي الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية، وفريق طبي ذو مهارات عالية وخبرة طويلة، على كافة الخدمات المقدمة في عياداتنا.

    ولنبقى الأقرب دائماً، تمتد شبكة سيلكور الى أكثر من ستة دول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    في سيلكور، تُلبّي علاجات وجراحات الطب التجميلي إحتياجات العملاء المتنوعة لنتائج مُرضية ومُبهرة تلمسينها في جمالك، لنعزز ثقتك من الداخل والخارج معاً!

    صُنّاع الثقة بامتياز!

     

    لا يقتصر فريقنا الطبي في سيلكور على أطباء الجلدية وخبراء البشرة الفنيين فقط، وإنما تضم مراكزنا الطبية أيضاً طاقماً من أفضل الأطباء المحترفين وأمهر جرّاحي التجميل المعتمدين والمرخصين. الذين تُحسب في أرصدتهم الكثير من الجراحات والعلاجات الطبية والتجميلية وسِجّل كبير من العمليات الجراحية التجميلية الناجحة، يُتقن أطباؤنا فن تصميم الجمال بخدمات وحلول اُختيرت بعناية ودقة بهدف واحد منذ اليوم الأول، ألا وهو تعزيز ثقتك بنفسك لإعطائك المظهر والجسم الذي يناسبك وتحلم به. 

     

    يقدّم الاختصاصيون لدينا خدمات جراحية-تجميلية منقطعة المثيل بالجودة والتقنيات الأرقى، من علاجات الحقن بالأبر لمكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر إلى نحت الجسم وجراحات الثدي والوجه وتقوية الشعر وحلول التخسيس والتنحيف وكل ما يُعنى بمشاكل الجلد والبشرة. 

     

    عرض على كل الخدمات: اشترِ ١ واحصل على ١ مجانًا

    تطبق الشروط والأحكام

    بلاتينوم هيدرافيشل

    ما هو هيدرافيشل؟

    تقوم تقنية هيدرافيشل HydraFacial MD على تقشير وترطيب بشرتك بالإضافة لتفتيحيها وتغذيتها مع حمايتها بجلسة واحدة، تأخذ ما بين 30 و90 دقيقة، نتائج فورية ستلاحظينها من أول جلسة!

    ميزوثيرابي

    الميزوثيرابي هو إجراء تجميلي طفيف التوغل يتضمن حقن كميات صغيرة من كوكتيل مركب خصيصًا من الفيتامينات والمعادن والأدوية و / أو المواد الأخرى في الطبقة الوسطى في الجلد. يمكن استخدام هذه التقنية لعلاج مشاكل الوجه والجسم على حدٍ سواء.

    في علاج ميزوثيرابي للوجه، يمكن أن يساعد الإجراء في تحسين ملمس الجلد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتعزيز ترطيب البشرة وصلابتها.

    بينما يمكن أن يساعد علاج الميزوثيرابي للجسم في تكسير الخلايا الدهنية وتعزيز التخلص الطبيعي من الدهون، مما يؤدي إلى تقليل السيلوليت والترسبات الدهنية الموضعية.

    فيلر

    ما هو (الفيلر) الحشوات الجلدية التجميلية؟

    يساعد الفيلر على تقليل علامات الشيخوخة في الوجه واليدين، عند كلٍ من الرجال والنساء، وهي تقنية فعالة لملء وتعبئة الفراغات والخطوط والطيّات الخفيفة إلى المتوسطة، مما يعطي مظهراً عاماً للوجه أكثر شباباً وامتلاءً.

    المادة المستخدمة في حقن الفيلر هي حمض الهيالورونيك وهو مادة طبيعية موجودة بالفعل في أجسامنا، مما يجعل العلاج آمناً بنتائج أكثر طبيعيّة وحيويّة.

     

    يُستخدم الفيلر لعلاج:

     

    –  علامات الشيخوخة، التجاعيد/ الخطوط/ الطيّات

    – الطيّات الأنفية

    –  تحديد الوجه

    –  تحديد الخدين

    – الذقن

    –  تكبير ونفخ الشفاه

    –  تجميل الأنف

     

    فيلاشيب

    ما الذي يسبب ظهور النتوءات على بشرتك؟

    يمكن أن يظهر السيلوليت في الجسم بسبب الجينات والعوامل الوراثية، نظام غذائي خاطئ، العمر، عدم التوازن الهرموني، وأسلوب الحياة. وفي واقع الأمر، ينتج الجلد المتعرج بسبب تراكم السموم والفضلات تحت الجلد ومما لا شك فيه أن السيلوليت يمكن أن يظهر عند كل الأفراد على اختلاف أنواع أجسامهم وأوزانهم.

    هذا وقد يبدو السيلوليت أكثر وضوحًا مع التقدم في العمر، حيث يفقد جلدك مرونته ويصبح رقيقًا مع الزمن.

    separator

    بعض النساء أكثر عرضة للسيلوليت من غيرهن.

    هل تريد التخلّص من مظهر قشر البرتقال؟

    علاج فيلاشيب VelaShape ™ الذي نقدمه هو الرائد في السوق في مجال تحديد شكل الجسم بدون تدخل جراحي. والجدير بالذكر أنه علاج معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية (FDA) يهدف إلى تحديد ونحت الجسم بالقضاء على السيلوليت وتقليل الدهون في مناطق موضعية محددة. يستخدم جهاز الفيلاشيب ضوء الأشعة تحت الحمراء وترددات الراديو التي تعمل على تسخين الأنسجة كما تضم التقنية جهاز شفط يعمل على تدليك المنطقة المستهدفة.

    يتكون هذا العلاج من 6 إلى 8 جلسات بمعدل جلسة واحدة كل أسبوع، بينما يُوصى بجلسة متابعة كل شهر، ثم تنتقل بشكل تدريجي لجلسة واحدة فقط كل 3 ل 6 أشهر.

    LPG

    يعمل هذا الإجراء المثبت سريريًا على تجديد شباب الوجه بشكل فعال، كما يعمل على التقليل من السيلوليت ويحدد مناطق معينة من الجسم عند كل من الرجال والنساء. يستخدم اندرمولوجي LPG® أحدث الأجهزة المتطورة لدعمك في اتخاذ قرار ذكي، صحي، وواعي للوصول إلى معاييرك الخاصة من الجمال، وبشكل طبيعي.

    تعمل تقنية الرول-الدحرجة الفرنسية على تحفيز الجلد بلطف لإعادة تنشيط الخلايا، ناهيك عن أن هذا العلاج لا يتطلب فترة نقاهة كما يعمل على تنحيف الجسم وكعلاج مضاد لشيخوخة الوجه.

     

    بريسوثيرابي

    تمامًا كما يُوحي لك الاسم، العلاج بالضغط أو التصريف اللمفاوي، هو علاج تنحيف يُسرّع عملية الجسم الطبيعية للتخلُّص من السموم عن طريق ضخ السوائل فيه.

    علاج كاربوكسي

    علاج متطور مضاعف التأثير، ينعش بشرتك ويساعدك على الحصول على القوام الذي تريده

    علاج الكاربوكسي هو إجراء غير جراحي آمن وبسيط، يستخدم طاقة ثاني أكسيد الكربون (CO2) لتجديد شباب بشرتك وتقليل الدهون بشكل فعال. هذا العلاج يكاد يكون غير مؤلم ولا يتطلب فترة تعطل أو التوقف عن العمل، مما يسمح لك باستئناف أنشطتك اليومية بعد العلاج بفترة قصيرة. اعتمادًا على أهدافك الفردية، قد يُوصى بسلسلة من جلسات العلاج لتحقيق أفضل النتائج.

    إزالة الشعر بالليزر

    أجهزة معتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)على يد أمهر المختصين

    يمكن أن يخلصكِ الليزر من آلام وإزعاجات شفرات الحلاقة والشمع، وجميع الطرق التقليدية لإزالة الشعر والتي قد تستغرق منك وقتًا طويلاً. الليزر، حل رائع لإزالة الشعر غير المرغوب فيه في مناطق مثل الظهر والكتفين والصدر والبطن والذراعين والساقين والإبطين ومنطقة البكيني. يبقى الليزر هو الطريقة الأمثل لإزالة كل من شعر الوجه والجسم بشكل دائم للرجال والنساء بعد عدة جلسات.

    ١٠٪؜ خصم على خدمات الطبيب

    تطبق الشروط والأحكام

    علاجات الحقن: تجاعيد وخطوط دقيقة! ما السبب؟ هل هي الجينات؟ التقدّم بالعمر؟ أم كل شيء من حولنا؟ للأسف، كل ما سبق له تأثير على بشرتنا!

    تتشكل خطوط وتجاعيد الوجه نتيجة عوامل وراثيّة وعُمريّة وبيئيّة.

    من تباطؤ تجدّد ودوران الخلايا إلى انخفاض إنتاج الكولاجين، بالإضافة إلى التلوث، مضار الشمس، تقلّص العضلات المتكرر مثل العبوس لفترة طويلة جدًا (تجاعيد التعبير والجبهة)، يمرُّ جلدكِ بسلسلة حادّة ومثيرة من التغييرات التي تؤثر على طبيعته ومظهره.

    الحقن، سلاحكِ للتغلّب على عوامل الزمن!

    ما هو البوتوكس؟

    البوتوكس هو شكل من أشكال السموم العصبيّة الذي يساعد في علاج تجاعيد الوجه الحركيّة أو التجاعيد التعبيريّة عن طريق إضعاف عضلات الوجه الأساسية، بالإضافة إلى علاج فرط التعرّق، وهو التعرّق غير الطبيعي والزائد عن الحد وخاصة في منطقة الإبطين واليدين.

    تم تطوير البوتوكس BOTOX® على مدى 16 عامًا من البحث وقد أقرّت به إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على أنه “غير قابل للتبديل”، حيث لا يمكن لأي منتج آخر المطالبة بسلامته وفعاليته.

    يُستخدم البوتوكس® لعلاج: 

    • الابتسامة اللثويّة
    •  فرط التعرّق (التعرّق غير الطبيعي والزائد) خاصة في منطقة الإبطين واليدين.
    •  منطقة الغلابيلا / خطوط العبوس (في منطقة الجبين وبين الحاجبين)
    • خطوط الضحك (حول الفم)
    •  قدم الغراب (الخطوط الدقيقة حول منطقة العين)
    Book a Free Consultation

    ما هو (الفيلر) الحشوات الجلدية التجميلية؟

    يساعد الفيلر على تقليل علامات الشيخوخة في الوجه واليدين، عند كلٍ من الرجال والنساء، وهي تقنية فعالة لملء وتعبئة الفراغات والخطوط والطيّات الخفيفة إلى المتوسطة، مما يعطي مظهراً عاماً للوجه أكثر شباباً وامتلاءً.

    المادة المستخدمة في حقن الفيلر هي حمض الهيالورونيك وهو مادة طبيعية موجودة بالفعل في أجسامنا، مما يجعل العلاج آمناً بنتائج أكثر طبيعيّة وحيويّة. 

    يُستخدم الفيلر لعلاج: 

    • علامات الشيخوخة، التجاعيد/ الخطوط/ الطيّات
    • الطيّات الأنفية
    •  تحديد الوجه
    • تحديد الخدين
    • الذقن
    • تكبير ونفخ الشفاه
    • تجميل الأنف

    حقيقة جماليّة

     ليس من المفترض أن يبدو وجهك منتفخاً أو متجمّداً؛ وإنمّا تعمل حشوات الوجه(الفيلر) والبوتوكس على تعزيز مظهر الوجه بشكل متناسق وجميل، مما يخلق وجه متجدّد ونضر!

    كل من الفيلر والبوتوكس علاجات ذات أثر مؤقّت ويجب تكرار العملية.

    قد تلاحظين تعابير وجه مبالغ فيها وغريبة لمدة ساعة بعد جلسة البوتوكس واحمرار وكدمات وتورّم لمدة تصل إلى 3 أيام. ومع ذلك، فإنكِ تستطيعين استئناف أنشطتكِ فورًا بعد العلاج، بالحد الطبيعي، لمدة أربع ساعات بعد العلاج.

    كيف أضمن نجاح حقن الفيلر؟

    عندما تضعين ثقتكِ بالمكان والطاقم الطبي الصحيح، عندها ستتأكدين حتماً من نجاح العلاج!  تتم علاجات حقن الفيلر في عيادات سيلكور تحت إشراف وتنفيذ فريق من أطباء الجلدية المتخصصين وذوي الخبرة والتدريب الواسع، ممّا يكفل لكِ نسبة نجاح 100٪.

    ناهيكِ عن المكونات المستخدمة في إجراءات الحقن لدينا، حيث أن المواد التي يتم حقنها في البشرة تلعب دورًا كبيرًا وجوهرياً في ضمان نجاح العلاج. 

    ومن الجدير بالذكر أنّ جميع منتجاتنا وموادنا هي حصراً من أحدث وأفضل المواد والتطبيقات في الطب التجميلي وحاصلة على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية FDA.

    عن البروفايلو ارتقي ببشرتكِ اليوم!

    ارتقي ببشرتكِ اليوم!  

    ما هو البروفايلو؟

    البروفايلو أو ما يعرف بإبرة النضارة هو مادة ثوريّة في علاجات تجديد البشرة عن طريق الحقن، حيث يعمل على شد البشرة وترطيبها بعمق. البروفايلو علاج ترطيب مضاد للشيخوخة يحتوي على مستويات عالية من حمض الهيالورونيك، وهو مركّب طبيعي يساعد على تحسين لون وملمس البشرة ويعيد لها الليونة والمرونة.

    Book a Free Consultation

    متى تبدئين باللجوء إلى إبرة النضارة “البروفايلو”؟

    مع تقدّمنا في العمر، يبدأ حمض الهيالورونيك، المتواجد في الجلد بشكل طبيعي، بالانخفاض مما يؤدي إلى فقدان الجلد لمرونته وليونته. يبدأ معظم الناس برؤية آثار استنزاف حمض الهيالورونيك مع بلوغهم سن الثلاثين، وهنا يأتي دور ابر البروفايلو كعلاج حديث وأمثل لمن يتطلع إلى إعادة النضارة والحيوية لبشرته وإعادة الزمن.

    للحصول على أفضل النتائج من البروفايلو Profhilo®، تحتاجين من 2 ل 3 جلسات بفاصل 4 أسابيع. أما النتائج فهي تدريجيّة، وقد يلمس البعض الفرق خلال أسبوع أو أسبوعين فقط.
    قد يساعد الاعتناء ببشرتكِ عن طريق حمايتها من الشمس، واتبّاع روتين جيد للعناية بالبشرة، وشرب الكثير من الماء، وتجنّب التدخين والكحول، يساعد في الحفاظ على نتائج العلاج ومنافعه لفترة أطول والحصول على أثر مُرضي طويل الأمد.

    قد تعانين من بعض الكدمات والتورّمات في مكان حقن الإبرة بالجلد، ولكن هذا سيختفي بشكل طبيعي بعد فترة، تمامًا مثل أي كدمة.

    أقصى درجات الأمان سيدتي!
    البروفايلو منتج مطوّر للحقن يستخدم حمض الهيالورونيك الطبيعي بدون إضافة عوامل كيميائية مما يقلل من ردة الفعل بعد العلاج. علاوة على ذلك، لا يتطلب الإجراء فترة تعطٌّل، بل على العكس تماماً! تستطيعين العودة لممارسة أنشطتكِ الاعتيادية اليومية دون الحاجة لفترة نقاهة أو راحة.

    PRP البلازما الغنية بالصفائح الدموية

    سر شباب البشرة

    ما هو علاج PRP (البلازما الغنية بالصفائح الدموية)؟

    العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP هو شكل من أشكال الطب التجديدي الذي يستخدم الصفائح الدموية للمريض نفسه، علاجكِ منكِ ولكِ!  

    تٌطلق الصفائح الدموية بروتينات تسمى عوامل النمو وذلك عندما يتم تنشيطها إثر ملامسة أنسجة الجسم. هذا التنشيط يعزز إصلاح الأنسجة وإنتاج الكولاجين. يمكن حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) في أي منطقة يٌحقن فيها الفيلر. لن يكون له نفس تأثير الفيلر لأن العلاجين يعملان بطرق مختلفة. ومع ذلك، فإنه سيحفز إنتاج الكولاجين في المنطقة المٌعالجة، والتي ستمتلئ بمرور الوقت.

    Book a Free Consultation

    ما الذي يمكن علاجه عن طريق العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية؟

    • تساقط الشعر
    • الهالات السوداء 
    • تجديد شباب اليدين
    • علامات التمدّد والندوب
    • التجاعيد والمسام الواسعة
    • خطوط الجبهة الرفيعة
    • الخطوط الرفيعة والرقبة المترهلة “رقبة الديك الرومي”.
    • الجلد الرقيق والمتجعد في الجفن العلوي
    • تجاعيد الجلد في منطقة الصدر

    بفضل تطبيق كريم التخدير الموضعي، فإن معظم المرضى لا يشعرون بأي ألم. ومع ذلك، قد يعاني بعض المرضى من تورّم خفيف أو كدمات أو حكة لمدة يومين بعد العلاج.

    تختلف بروتوكولات العلاج من مريض لآخر. وبالتالي، سيتم تحديد عدد الجلسات المطلوبة بعد استشارة طبيب الأمراض الجلدية لدينا. بشكل عام، سيحتاج المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا إلى خطة علاجيّة من 3 جلسات يفصل بينها فترة من 4 إلى 6 أسابيع. بينما قد يحتاج المرضى الأصغر سنًا إلى جلسة واحدة. يبدأ معظم الناس بملاحظة النتائج بأنفسهم بعد حوالي 3-4 أسابيع مع الاستمرار في لمس التغييرات والتحسّنات حتى 6-12 شهرًا بعد تلقّي العلاج.

    كلنا في سيلكور نعمل من أجلك!

    سيقوم فريقنا الطبي المحترف من المتخصصين المدرّبين لدينا تدريباً عالياً، بالإجابة على جميع أسئلتك و استفساراتك.

    Find a Silkor branch near you

    الإمارات العربية

    أبوظبي مول
    Shop No B-18 First Floor

    T:+971503021100 +97124451100

    Get Directions on map

    العين
    Silkor Villa 1 Hamdan Ibn Zayed Al Awwal Street,4th Str. Behind Al Jimi Mall, Al Jimi District, Al Ameriya ,Al Ain

    T:+971504555890 +97137630123

    Get Directions on map

    جميرا
    Silkor Villa 708, Jumeirah Beach Road, 3 villas after Dubai Municipality & 1 km before Burj Al Arab Umm Suqeim 2, Dubai Makani number 19195 83676

    T:+971561744550 +97143480500

    Get Directions on map

    خالدية
    Silkor Villa 1 Sheikh Zayed 1st Street Next to BMW showroom and The One Khalidiya, Abu Dhabi

    T:+971505094958 +97126816070

    Get Directions on map

    خليفة
    Silkor Villa Etihad Plaza Road Next to Etihad Airways Headquarters Khalifa City A, Abu Dhabi

    T:+971561156110 +97125577700

    Get Directions on map

    داون تاون دبي
    الشيخ محمد بن راشد بوليفارد حي برج خليفة مقابل دبي مول وفندق العنوان بالقرب من فندق المنزل ، مبنى يانسون 9 ، الطابق الأول.

    T:+971503503069 +97145542323

    Get Directions on map

    رأس الخيمة
    Silkor Villa 14 Main Road 1 km before Ras El Khaimah Hotel Or 1 km after the clock roundabout, 2nd u-turn to the left Khozam, Ras Al Khaimah

    T:+971564177728 +97172362060

    Get Directions on map

    شخبوط
    Shakhboot City khalifa B Street 40 Villa 105

    T:+971508687099 +97125577100

    Get Directions on map

    مردف
    Uptown Mirdif Mall Algeria Street Dubai

    T:+971501006910 +97142514060

    Get Directions on map

    الكويت

    سالمية
    سيلكور فيلا رقم 3 مجمع كليفز السالمية، شارع الخليج العربي ٦٠٠متر قبل مارينا مول شارع بغداد، قطعة ٩، قسيمة رقم ٦٣٨

    T:+96525757606 +96565510623

    Get Directions on map

    المكاتب الرئيسية

    دبي

    الشيخ محمد بن راشد بوليفارد حي برج خليفة مقابل دبي مول وفندق العنوان بالقرب من فندق المنزل ، مبنى يانسون 9 ، الطابق الأول.

    T:+97145542323

    Get Directions on map

    لبنان

    المقر الرئيسي لشركة سيلكور القابضة في بيروت وسط مدينة سوليدير لبنان 175 الصيفي ، شارع فؤاد شهاب ، مركز سيلكور ، الطابق الخامس (مقابل الجسر الدائري وبرج الغزال)

    T:+9611999450

    Get Directions on map

    سلطنة عمان

    مسقط
    Silkor Villa 1583 Way no. 3019 (100m before the Lebanese Embassy) Shatti El Qurum, Muscat, Sultanate of Oman

    T:+96895128000 +96824600045

    Get Directions on map

    عراق

    اربيل
    Silkor Center Golan street (facing Jaguar and Range Rover expo rooms, near Tchetche restaurant) Erbil, Kurdistan

    T:+9647715555550 +9647508666686

    Get Directions on map

    قطر

    لاجونا مول
    Silkor Center Lagoona Mall 1st floor

    T:+97450004410 +97444411014

    Get Directions on map

    وعب
    Silkor Villa Al Waab road (same road as Villagio Mall) Opposite Green Village compound Doha,Qatar

    T:+97450394005 +97444517778

    Get Directions on map

    لبنان

    أبراج
    Abraj Center, Block B 3rd floor Furn El Chebbak

    T:+9611290000 +9611291111 +9611292222 +9613555559

    Get Directions on map

    سوليدير
    Silkor Center, 5th floor Facing “Ring” Bridge and Burj Al Ghazal Saifi, Downtown Solidere, Beirut

    T:+9611999025 +9611999450 +9611999451 +9613456666

    Get Directions on map

    شتورا
    Hayek Center, 1st floor 100m after KFC Chtaura

    T:+9618542111 +9618543111 +96170253000

    Get Directions on map

    صور
    Al Hosh Street Right After Karaz Center Mortada Building 2nd Floor

    T:+9613220116 +9617348999

    Get Directions on map

    صيدا
    Elia Roundabout Next to Dendashi bldg Zaatari Plaza, Above Credit Libanais, 1st Floor

    T:+9617754222 +96170324000

    Get Directions on map

    ضاحية
    Sayed Hadi Nasrallah Highway Bldg Jaber 459 2nd floor

    T:+9611555381 +9611555382 +96170453000

    Get Directions on map

    ضبية
    Service Road Dbayeh 946 Bldg , 2nd floor 2nd building near Medco Fuel Station

    T:+9613555558 +96170314000

    Get Directions on map

    طرابلس
    Jabado Towers, 1st floor Al Maarad Street, facing City Complex Tripoli

    T:+9616444015 +9616444025 +9613409409

    Get Directions on map

    فردان
    Verdun 730 Center, 2nd floor Facing Starbucks Verdun

    T:+9611811911 +9611811912 +96170111115

    Get Directions on map

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.






      كلنا في سيلكور نعمل من أجلك!

      سيقوم فريقنا الطبي المحترف من المتخصصين المدرّبين لدينا تدريباً عالياً، بالإجابة على جميع أسئلتك و استفساراتك.

      Find a Silkor branch near you

      الإمارات العربية

      أبوظبي مول
      Shop No B-18 First Floor

      T:+971503021100 +97124451100

      Get Directions on map

      العين
      Silkor Villa 1 Hamdan Ibn Zayed Al Awwal Street,4th Str. Behind Al Jimi Mall, Al Jimi District, Al Ameriya ,Al Ain

      T:+971504555890 +97137630123

      Get Directions on map

      جميرا
      Silkor Villa 708, Jumeirah Beach Road, 3 villas after Dubai Municipality & 1 km before Burj Al Arab Umm Suqeim 2, Dubai Makani number 19195 83676

      T:+971561744550 +97143480500

      Get Directions on map

      خالدية
      Silkor Villa 1 Sheikh Zayed 1st Street Next to BMW showroom and The One Khalidiya, Abu Dhabi

      T:+971505094958 +97126816070

      Get Directions on map

      خليفة
      Silkor Villa Etihad Plaza Road Next to Etihad Airways Headquarters Khalifa City A, Abu Dhabi

      T:+971561156110 +97125577700

      Get Directions on map

      داون تاون دبي
      الشيخ محمد بن راشد بوليفارد حي برج خليفة مقابل دبي مول وفندق العنوان بالقرب من فندق المنزل ، مبنى يانسون 9 ، الطابق الأول.

      T:+971503503069 +97145542323

      Get Directions on map

      رأس الخيمة
      Silkor Villa 14 Main Road 1 km before Ras El Khaimah Hotel Or 1 km after the clock roundabout, 2nd u-turn to the left Khozam, Ras Al Khaimah

      T:+971564177728 +97172362060

      Get Directions on map

      شخبوط
      Shakhboot City khalifa B Street 40 Villa 105

      T:+971508687099 +97125577100

      Get Directions on map

      مردف
      Uptown Mirdif Mall Algeria Street Dubai

      T:+971501006910 +97142514060

      Get Directions on map

      الكويت

      سالمية
      سيلكور فيلا رقم 3 مجمع كليفز السالمية، شارع الخليج العربي ٦٠٠متر قبل مارينا مول شارع بغداد، قطعة ٩، قسيمة رقم ٦٣٨

      T:+96525757606 +96565510623

      Get Directions on map

      المكاتب الرئيسية

      دبي

      الشيخ محمد بن راشد بوليفارد حي برج خليفة مقابل دبي مول وفندق العنوان بالقرب من فندق المنزل ، مبنى يانسون 9 ، الطابق الأول.

      T:+97145542323

      Get Directions on map

      لبنان

      المقر الرئيسي لشركة سيلكور القابضة في بيروت وسط مدينة سوليدير لبنان 175 الصيفي ، شارع فؤاد شهاب ، مركز سيلكور ، الطابق الخامس (مقابل الجسر الدائري وبرج الغزال)

      T:+9611999450

      Get Directions on map

      سلطنة عمان

      مسقط
      Silkor Villa 1583 Way no. 3019 (100m before the Lebanese Embassy) Shatti El Qurum, Muscat, Sultanate of Oman

      T:+96895128000 +96824600045

      Get Directions on map

      عراق

      اربيل
      Silkor Center Golan street (facing Jaguar and Range Rover expo rooms, near Tchetche restaurant) Erbil, Kurdistan

      T:+9647715555550 +9647508666686

      Get Directions on map

      قطر

      لاجونا مول
      Silkor Center Lagoona Mall 1st floor

      T:+97450004410 +97444411014

      Get Directions on map

      وعب
      Silkor Villa Al Waab road (same road as Villagio Mall) Opposite Green Village compound Doha,Qatar

      T:+97450394005 +97444517778

      Get Directions on map

      لبنان

      أبراج
      Abraj Center, Block B 3rd floor Furn El Chebbak

      T:+9611290000 +9611291111 +9611292222 +9613555559

      Get Directions on map

      سوليدير
      Silkor Center, 5th floor Facing "Ring" Bridge and Burj Al Ghazal Saifi, Downtown Solidere, Beirut

      T:+9611999025 +9611999450 +9611999451 +9613456666

      Get Directions on map

      شتورا
      Hayek Center, 1st floor 100m after KFC Chtaura

      T:+9618542111 +9618543111 +96170253000

      Get Directions on map

      صور
      Al Hosh Street Right After Karaz Center Mortada Building 2nd Floor

      T:+9613220116 +9617348999

      Get Directions on map

      صيدا
      Elia Roundabout Next to Dendashi bldg Zaatari Plaza, Above Credit Libanais, 1st Floor

      T:+9617754222 +96170324000

      Get Directions on map

      ضاحية
      Sayed Hadi Nasrallah Highway Bldg Jaber 459 2nd floor

      T:+9611555381 +9611555382 +96170453000

      Get Directions on map

      ضبية
      Service Road Dbayeh 946 Bldg , 2nd floor 2nd building near Medco Fuel Station

      T:+9613555558 +96170314000

      Get Directions on map

      طرابلس
      Jabado Towers, 1st floor Al Maarad Street, facing City Complex Tripoli

      T:+9616444015 +9616444025 +9613409409

      Get Directions on map

      فردان
      Verdun 730 Center, 2nd floor Facing Starbucks Verdun

      T:+9611811911 +9611811912 +96170111115

      Get Directions on map

      Book an Appointment

      Fill in your details below and we will contact you to confirm.