Menu

التقنية الأفضل لنحت الجسم CoolSculpting

Coolsculpting

لا جراحة ولا إبر ولا تعطيل

ما هي تقنية الـ Coolsculpting ؟ تعرّف على التكنولوجيا الحديثة لتثليج وإذابة الدهون.

تعمل تقنية الكول سكالبتينج لنحت الجسم على إذابة الدهون العنيدة من خلال تجميد ومن ثم تكسير الخلايا الدهنية تحت الجلد. وتُسمى الكول سكلبتينج بالكريوليبلوسيس أيضًا، وهو الإسم العلمي لهذه العملية الحديثة والتي تعني بالعربية “التدمير البارد”. 

حازت تقنية الكول سكلبتينج غير الجراحية الدهون على رخصة  FDA - Cleared لعلاج 9 مناطق في الجسم

 منها: 1- منطقة تحت الذقن (الذقن المزدوجة) 2- تحت الفك السفلي 3- الفخذين (المنطقة الداخلية والخارجية) 4- البطن 5- الذراعين  6- الدهون الخلفية ، 7- ودهون الصدر  8- 9- أسفل الأرداف.

كول سكالبتينج الإجراء الطبي الأوّل لنحت الجسم

تمّ التوصل إلى تقنية النحت هذه بعد العديد من الاختبارات العلمية التي أثبتت تفوّق الكول سكلبتينج على أجهزة وأساليب النحت الأخرى. 

 

لا جراحة، ولا ابر ولا تعطيل!

لا يتطلب الكوول سكالبتينج الكثير من وقت الراحة، وفي الواقع، وبعد انتهاء الجلسة، ستخرجين من الباب وتكملين نهارك بشكلٍ طبيعي في العمل أو مع الأصدقاء. إنّما الفرق، أنّكِ ستتباهين ببشرة أكثر رونقًا وجمالًا.

مع سيلكور والكول سكالبتينغ… أنتَ في أيدٍ أمينة!

كما ذكرنا سابقًا، نال الكول سكلبتينغ على رخصة (FDA- Cleared) من إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، لذا يُعدّ علاجًا آمنًا. وخاصّو وأنّ الدراسات أثبتت بأنّ مخاطر مُضاعفات إجراء الكوول سكلبتينغ أقل من تلك الناتجة عن علاجات النحت الجراحية وغير الجراحية الأخرى.

 

لوحظ انخفاض في سماكة دهون الجسم بنسبة 20 إلى 30 بالمئة بعد جلسةٍ واحدة فقط!

كيف يذيب الكول سكالبتينج الدهون؟

أظهرت الدراسات، بأنّ درجات الحرارة المنخفضة التي تتراوح بين -5 إلى +11 درجة مئوية، تقتل الخلايا الدهنية دون أن تسبب بأضرارٍعلى البشرة الخارجية والأنسجة المحيطة بالمنطقة المُعالجة.

بهذه البساطة يعمل جهاز الكول سكلبتينج، الذي يستخدم تقنية التبريد المُراقب لاستهداف وتجميد الخلايا الدهنية والتخلص منها للأبد.

استعدي لرؤية نتائج كول سكلبتينج بعد 3 أسابيع من أوّل جلسة!

يستغرق الجسم ما بين الثلاث أسابيع والستة أشهر لمعالجة الخلايا الدهنية الميتة بشكل طبيعي ومن ثم التخلص منها عبر الكبد. ولذلك ستلاحظين، وفي غضون 6 أشهر، تقلّص المناطق المستهدفة بنسبة 20 حتى 30 بالمئة .

ومع هذا ، تختلف النتائج وكذلك عدد الجلسات المطلوبة على أساس كل حالة على حدة وبحسب المنطقة التي تتم معالجتها أيضًا.

 

إجمع جلستين في واحدة مع علاجنا المزدوج. الآن بإمكانك أن تعالج منطقتين من جسمك في أقل من ساعة!

كول سكلبتينج تفتّت الدهون العنيدة التي تقاوم الرياضة والرجيم في الرجال والنساء! وليست حلّ للوزن الزائد.

لا تساعد تقنية خفض الدهون في خسارة الوزن أبدًا. على العكس، فعلاج الكول سكلبتينغ مصمّم ليناسب الأشخاص الذين يتمتعون بحياةٍ صحيّة ويريدون نحت جسمهم. ولذا إن أردت التخلص من كمية كبيرة من الدهون، فمن الأفضل أن تشاورِ طبيبك أولًا.

هل أنت المرشح المثالي لإجراء الكول سكلبتينج؟

لذلك، إذا أردت نحت جسمكَِ وتحديد محيطه وشكله، فالكول سكلبتينغ هو الحلّ الأمثل لك. ولكن إذا كنت تعانين من الوزن الزائد وتريدين خسارة بضعة كيلوغرامات، فمن الأفضل أن تتوجهي إلى صالة الرياضية أولاً ثم تعودين إلى سيلكور لإزالة تلك الخلايا الدهنية العنيدة.

 إحجز موعد مجاني من سيلكور لتقييم حالتك وتحديد العلاج المطلوب.

قبل موعد الكول سكلبتينج

الموضوع سهل، لا داعي لدخول إلى المشفى ولا للخضوع للبنج! كلّ ما عليك فعله هو الدخول إلى أحد فروع سيلكور فيما يعمل خبراؤنا لتأمين أفضل تجربة لك.

سيساعدك خبراء سيلكور في تحديد خطة العلاج التي تناسبك وعدد الجلسات والكلفة وغيرها. لا تشغل نفسك بالتفاصيل! خبراؤنا مستعدون للإجابة عن كلّ استفسارتكم.

إحصل على استشارة مجانية من فريق خبراء سيلكور واعرف كلّ تفاصيل العلاج.

كيف يختلف الكول سكلبتينج عن شفط الدهون؟ ماذا يحدث خلال الجلسة؟

قد تشعر، في بداية جلسة الكول سكلبتينج بألمٍ محمول في المنطقة المعالجة نتيجة الشدّ والشفط والقرص. ولكن الشعور يتوارى بعد خمس دقائق من ابتداء الجلسة.

من بعد جلسة التبريد، يقوم خبراء سيلكور بتدليك المنطقة المعالجة لتفتيت الخلايا الدهنية وتسريع عملية التخلص من الدهون. 

 عادةً تأخذ الجلسة الواحدة مدّة 45 دقيقة إلى حوالي الـ 75 دقيقة. يفضّل زبائننا خلالها الاسترخاء ومشاهدة فيلم أو تتبع أخبار السوشيل ميديا

ماذا أتوقّع بعد جلسة الكول سكلبتينج؟ وهل تعود الدهون المعالجة؟

أولًأ، قد تشعر ببعض الأوجاع والآثار الجانبية المؤقتة للعلاج، مثل الحكّة  وتورم وتشنج المنطقة المُعالجة وقد  تظهر علامات كدمات وتحسّس أيضًا. تتوارى هذه الأعراض تدريجيًا في غضون أيام أو أسبوعين بالكثير.

ولكن لا تقلق بشأن كلّ هذا، لأنّ فريق خبراء سيلكور سيكون بجانبك خلال فترة ما بعد العلاج للإجابة عن أي من استفسارتك والتأكّد من شفاؤك التام.

ثانيًا، تأكّد بأنّ الدهون لا تعود من بعد معالجتها بالكول سكالبتينج. ولكن، طبعًا، وإذا كسبت الكيلوغرامات قد تتراكم الدهون في منطقة أخرى من جسمك، و لذا تذكّر بأن تحافظ على أسلوب حياةٍ صحي.