تقشير الجلد باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي

تخلّص من التجاعيد والندوب مع آلة Silkor's UltraPulse® Encore Fractional TM CO2

Book an Appointment
تقشير الجلد باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي

احجز موعدًا

املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






    Book an
    Appointment

    عن الخدمة

     

    ما هو تقشير الجلد باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي؟

    من خلال المعالجة العميقة لطبقة الأدمة وكذلك سطح الجلد، تعمل العلاجات الجزئية بالليزر على جزءٍ من الجلد فقط، تاركةً جسورًا من الجلد التي لم يمسّها الليزر والتي تساعد في عملية شفاء الجلد وتقلّل من الوقت المطلوب للتعافي، مما يتيح لك العودة إلى الأنشطة الطبيعيّة بشكلٍ أسرع. تساعدك هذه التقنيّة على تحسين البشرة وإزالة العيوب غير المرغوب فيها مثل التجاعيد والندوب والبقع الداكنة وغيرها.

    حلٌّ شامل ، علاجٌ واحد ، التعافي في وقتٍ أقل!

    TotalFX TM هو علاج ثوريّ يجمع تقنيتَي DeepFX TM و ActiveFX TM في علاج واحد مع وقتٍ أقلّ للتعافي. يتألّف هذا العلاج من خطوتين. أولاً، يستخدم DeepFX TM أشعة ليزر دقيقة للغاية لإزالة أعمدة من الأنسجة في أعماق طبقات الجلد. ثم يشفي الجسم القنوات في الجلد، مما يحفز نمو الكولاجين الجديد الفوري لتحسين مظهر التجاعيد والندبات والخطوط الدقيقة. ثانيًا، يستخدم ActiveFX TM شعاعًا أكبر لمعالجة الطبقة العليا من الجلد لإزالة التصبّغ غير المرغوب فيه، وتعزيز تجديد الجلد، وتحسين الخطوط الدقيقة وملمس الجلد. في علاجٍ واحدٍ فقط، يحفّز UltraPulse TotalFX TM نمو الكولاجين لمدّة تصل إلى 6 أشهر.  

    ما هي أهميّة جهاز UltraPulse® Encore Fractional TM CO2؟

    يتمثل الاختلاف الرئيسي بين جهاز UltraPulse® Fractional CO2 والعلاجات الأخرى المضادة للتجاعيد في قدرته على تفتيت أو "تجزئة" حُزَم الليزر إلى العديد من الحُزَم الدقيقة الصغيرة التي يتمّ فصلها عن بعضها البعض. عندما تصطدم بسطح الجلد، يبقى هناك مناطق صغيرة من الجلد التي لم تصطدم بها أشعةالليزر وبالتالي تُترَكُ سليمة. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج معظم الأشخاص الذين خضعوا لهذا العلاج إلى جلسةٍ أو جلستين فقط مقارنةً بالعلاجات التقليديّة التي تحتاج من 5 إلى 15 جلسة لتقشير الجلد بالليزر.  

    التقشير بواسطة ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي ؛ حلٌّ لمشاكل بشرتك!

    يمكن أن تساعدك القوى السحريّة لـ TotalFXTM على:
    • تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد خاصة المحيطة بمنطقة العين؛ وبالتالي، ستبدو أصغر سناً
    • تقليل الندبات وندبات حَبّ الشباب
    • إزالة البقع الداكنة والتصبّغات
    • تحسين المسام المفتوحة وملمس البشرة

    هل هو مؤلم؟

    قد يكون الأمر غير مريح بعض الشيء لبعض الأشخاص. ولكن سيقوم أخصائي سيلكور المدرّب بتخدير بشرتك بمخدّرٍ موضعي قبل 45 دقيقة من الجلسة لتجنّب الشعور بعدم الراحة. ستشعر فقط بإحساس دافئ عند تطبيق الليزر.  

    ما عليك توقّعه بعد الجلسة ...

    ستكون المنطقة المُعالَجة دافئة وتبدو وكأنها تعرّضت لحروقٍ بسبب أشعة الشمس. يجب عليك الالتزام بروتين العناية بالبشرة بالإضافة إلى نصائح ما قبل وبعد العلاج التي يقدّمها لك طبيب سيلكور بناءً على استشارةٍ قبل بدء العلاج. ستلاحظ التحسّن عند شفاء الجلد بعد 4 إلى 10 أيام مع ملاحظة أن الجلد المُعالَج سيستمر في التحسن في غضون 6 أشهر.

    قابل الأطباء

    يوظف مركزنا متخصصين طبيين مؤهلين تأهيلاً عالياً من فئات التأهيل الأولى والأعلى مع خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات.

    View All Doctors

    احجز موعدًا

    املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.