ال Profhilo®

رطّبي وشدّي بشرتك بجلستين من بروفيلو

Book an Appointment
ال Profhilo®

احجز موعدًا

املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






    Book an
    Appointment

    عن الخدمة

    ما هو ال Profhilo® ؟

    إنه علاجٌ ثوريّ لتجديد البشرة عن طريق الحقن. على عكس الفيلر، فهو غير مصمّم لإضافة حجم للجلد أو تقييد الحركة في عضلات الوجه. يحتوي هذا العلاج المرطّب والمضاد للشيخوخة على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك، وهو مركّب طبيعي يساعد على تحسين لون البشرة وملمسها ومرونتها.

    من يمكنه الاستفادة من ال Profhilo® ؟

    مع تقدّمنا في العمر، تبدأ نسبة حمض الهيالورونيك الطبيعي في الجلد في الانخفاض، مما يؤدي إلى فقدان الجلد لمرونته الطبيعية. يبدأ معظم الناس في رؤية آثار استنفاد حمض الهيالورونيك مع بلوغهم سن الثلاثين ويعتبر Profhilo® العلاج الأمثل لأي شخص يرغب في مواجهة ذلك.

    ما هي المناطق التي يمكن معالجتها؟

    عادةً ما يتمّ حقن Profhilo®  في جلد الوجه في خمس مناطق رئيسيّة: في أعلى الخدّين ، في جانبيّ الوجه، في الخطوط حول الفم، في الطيّات الأنفيّة الشفويّة وفي الخطوط التي يتسبّب بها الضحك. كما يمكن استخدامه لتحسين مظهر الجلد حول العنق والصدر واليدين والركبتين.

    ما هو عدد الجلسات التي تحتاجينها؟

    للحصول على أفضل النتائج من Profhilo®، تحتاجين جلستين إلى ثلاث جلسات تفصل بينهم 4 أسابيع. أما النتائج، فهي تدريجية، وقد يشاهد البعض الفرق واضحاً خلال أسبوعٍ أو أسبوعين. ومع ذلك، ستظهر أفضل نتيجة للعلاج بعد 4 أسابيع من الجلسة الثانية. يستمر التأثير السحري لـ Profhilo® لمدّة تصل إلى عام واحد وقد يختلف بين شخصٍ وآخر. كما يساعد الاعتناء ببشرتك عن طريق حمايتها من الشمس واتباع روتين جيد للعناية بالبشرة وشرب الكثير من الماء وتجنّب التدخين والكحول في الحفاظ على النتائج لفترة أطول.

    هل Profhilo® آمن؟

    طبعاً! كيف لا وهو مصنوعٌ من حمض الهيالورونيك الطبيعي بدون إضافة عوامل كيميائية مما يقلّل من مخاطر التفاعلات.  بالإضافة إلى ذلك، لا يتطلّب هذا العلاج فترة نقاهة ويمكنك العودة إلى العمل على الفور.

    نصائح لما قبل وبعد الجلسة

    قبل جلسة Profhilo® يجب تجنب شرب الكحول وتناول مضادات الالتهاب أو الأسبرين لمدّة 24 ساعة على الأقل قبل العلاج. يجب عليك استشارة طبيبك مسبقًا إذا كنت تتناولها لحالة طبيّة مستمرة. بعد جلسة Profhilo® بعد العلاج، تجنّبي وضع المكياج والذهاب إلى النادي الرياضي أو الساونا أو غرفة البخار لمدة 24 ساعة على الأقل. يجب أيضًا تجنّب فرك منطقة الحقن لمدة يومين بعد العلاج. قد تعاني من بعض الكدمات والالتهابات حيث ثقب الإبرة، ولكن كل هذا سيختفي تماماً بعد فترة.

    قابل الأطباء

    يوظف مركزنا متخصصين طبيين مؤهلين تأهيلاً عالياً من فئات التأهيل الأولى والأعلى مع خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات.

    View All Doctors

    احجز موعدًا

    املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.