Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    شد الفخذين

    Silkor > Services > جراحات الوجه التجميلية وعمليات التجميل > شد الفخذين

    شد الفخذين

                 

    امضِ قدماً وبكل ثقة

    احجز استشارة مجانية
    شد الفخذين

    عن العلاج

    تضّم مراكز سيلكور متخصصين وأطباء أصحاب خبرات واسعة ومؤهلات علمية عالية. بالإضافة لأعوام من التدريب المكثّف والاختصاصات الأكاديمية من الصف الأول والممتاز، مع خبرات مهنية لا تقل عن 10 سنوات.

    separator
    Information علاج جراحي
    Information جراحة تحديد الشكل
    Information للرجال والنساء
    Information إستشارة طبية

     

    من الطبيعي أن يخضع جسمك للكثير من التغييرات عند خسارة الوزن. إذ يفقد جلدك مرونته وتبدأ الشحوم بالظهور في بعض المناطق مثل الفخذين والبطن والذراعين. حيث أنه وحتى مع اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة، قد تعاني من ترهل الجلد.

    والجدير بالذكر أن ترهل الأفخاذ يُعّد إحدى أبرز المشاكل التابعة لفقدان الوزن، حيث لا يعود الجلد تمامًا إلى شكله الأولي، وقد يعاني معظم الناس من تهيج الجلد بسبب الاحتكاك.

    هل عملية شد الأفخاذ مناسبة لي؟

    سيقرر طبيبك أثناء جلسة الاستشارة ما إذا كنت ملائماً لهذه الجراحة التجميلية من حيث الصحة وإذا كنت تعاني من أفخاذ ممتلئة يمكن معالجتها بالشد.

     

     

    separator

    التعافي

    عادة ما يمكن ملاحظة نتائج جراحة شد الفخذ على الفور، بعد أن ينحسر التورم، على الغالب في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

    بعد جراحة شد الفخذين، يعاني المرضى من ألم طفيف والذي ينخفض بشكل ملحوظ بفضل الأدوية وأنابيب التصريف “الدرنقة” التي سيتم إزالتها لاحقاً بعد الجراحة.

    وختاماً، وجب التذكير بأهمية الراحة بعد الجراحة بما لا يقل عن ثلاثة أسابيع، كما يُنصح أيضاً وبشدة بارتداء رباط ضاغط بعد العملية لحماية الشقوق الجراحية والمساعدة في شد الجلد.

     

    إخلاء مسؤولية:

    المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لغرض الإفادة بمعلومات عامة فقط، ولا تُغني مطلقاً عن الحاجة إلى استشارة جراح تجميل وترميم قبل الخضوع للعملية جراحية. حيث أن النتائج غير مضمونة وقد تختلف من مريض لآخر حسب الحالة الصحية والوزن ونوع البشرة واحتياجات كل شخص وعوامل أخرى.

    قابل الأطباء

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.