Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    شد الأرداف

    Silkor > Services > جراحات الوجه التجميلية وعمليات التجميل > شد الأرداف

    عملية شدّ ورفع المؤخرة

                 

    لا تغفل عن أي تفاصيل

    احجز استشارة مجانية
    عملية شدّ ورفع المؤخرة

    عن العلاج

    تضّم مراكز سيلكور متخصصين وأطباء أصحاب خبرات واسعة ومؤهلات علمية عالية. بالإضافة لأعوام من التدريب المكثّف والاختصاصات الأكاديمية من الصف الأول والممتاز، مع خبرات مهنية لا تقل عن 10 سنوات.

    separator
    Information علاج جراحي
    Information جراحة تحديد الشكل
    Information للرجال والنساء
    Information إستشارة طبية

    هناك مناطق في الجسم يصعب معالجة مشاكلها بالنظام الغذائي و/أو التمارين الرياضية، مثل الخاصرة والفخذين وأسفل الظهر والبطن، حيث تتدخل الإجراءات الطبية لمساعدة المرشح في الحصول على الشكل الذي يرغب فيه.

     

    عملية شد الأرداف البرازيلية هي جراحة تجميلية يقوم بها الأطباء الجراحون لدينا بهدف إزالة الدهون الزائدة في منطقة المؤخرة لتصبح متناسقة وأكثر رشاقة.

    هل عملية شد الأرداف مناسبة لي؟

    تعد جراحة شد الأرداف خيارًا رائعًا لمن يرغب بأرداف متناسقة ومشدودة وأكثر جاذبية وجمالاً. سيقرّر طبيبك ما إذا كنت مرشحًا جيدًا أم لا بعد الاستشارة الأولية والفحص الدقيق للمناطق المراد علاجها.

    separator

    التعافي

    لضمان الشفاء السريع والآمن، سيتم تزويدك بملابس داعمة وظيفتها الضغط بشكل متساوٍ على المناطق التي تم علاجها بشفط الدهون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع أنابيب تصريف صغيرة مؤقتة “درنقة” في الشقوق الموجودة أسفل الجلد لإزالة أي دم أو سوائل زائدة.

    سيزوّدك جراح التجميل بتعليمات محددة حول كيفية العناية بموقع الجراحة والدرنقة، والأدوية التي يجب أخذها للمساعدة في الشفاء وتقليل احتمالية الإصابة بالالتهابات، وإرشادات معيّنة يجب اتباعها في موقع الجراحة أو مرتبطة بصحتك، وموعد المتابعة مع جراح التجميل.

    قابل الأطباء

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.