Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    شفط الدهون

    Silkor > Services > جراحات الوجه التجميلية وعمليات التجميل > شفط الدهون

    شفط الدهون

                 

    اخسر الدهون وعزّز الثقة

    احجز استشارة مجانية
    شفط الدهون

    عن العلاج

    تضّم مراكز سيلكور متخصصين وأطباء أصحاب خبرات واسعة ومؤهلات علمية عالية. بالإضافة لأعوام من التدريب المكثّف والاختصاصات الأكاديمية من الصف الأول والممتاز، مع خبرات مهنية لا تقل عن 10 سنوات.

    separator
    Information علاج جراحي
    Information علاج التخلص من الدهون
    Information للرجال والنساء
    Information إستشارة طبية

    لماذا سيلكور؟

    خبرة 25 عامًا في طب التجميل والليزر، توجّهت فيها جهودنا وطاقاتنا كاملة لنعزّز ثقتك ولتكون أنت كما تحب!

    مع التركيز على صحتك ورضاك، تهدف سيلكور إلى توفير حلول العناية بالبشرة والجسم الأكثر ابتكارًا وحداثةً، بالإضافة للعلاجات والمواد المعتمدة من إدارة الغذاء والعقاقير الأمريكية FDA، والتقنيات المتقدمة في جميع الخدمات التجميلية لكل من الرجال والنساء.

    تتم خدماتنا وعلاجاتنا تحت إشراف وتطبيق أطباء أمراض الجلدية والجراحة التجميلية وفريق طبي ذي مهارات عالية وخبرة طويلة. كما تمتد شبكة مراكز سيلكور على أكثر من ستة دول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    في سيلكور، تُلبّي علاجات وجراحات الطب-التجميلي احتياجات المرضى المتنوعة، لنتائج مُرضية ومُبهرة تلمسها في صحتك وجمال بشرتك وشبابها، لينعكس ذلك في النهاية على ثقتك وراحتك.

    separator

    تصميم الثقة!

    لا يقتصر فريقنا الطبي في سيلكور على أطباء الجلدية وخبراء البشرة الفنيين فقط، وإنما تضم مراكزنا الطبية أيضاً طاقماً من أفضل الأطباء المحترفين وأمهر جرّاحي التجميل المعتمدين والمرخصين، الذين يتميزون بخبرات في الجراحات والعلاجات الطبية والتجميلية والعديد من العمليات الجراحية التجميلية الناجحة. ُيتقن أطباؤنا فن تصميم الجمال بخدمات وحلول اُختيرت بعناية ودقة بهدف واحد منذ اليوم الأول، ألا وهو تعزيز ثقتك بنفسك لإعطائك المظهر والجسم الذي يناسبك وتحلم به.

    يقدّم الاختصاصيون لدينا خدمات جراحية-تجميلية منقطعة المثيل بالجودة والتقنيات الأرقى، من علاجات الحقن بالأبر لمكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر إلى نحت الجسم وجراحات الثدي والوجه وتقوية الشعر وحلول التخسيس والتنحيف وكل ما يُعنى بمشاكل الجلد والبشرة.

     

    separator

    شفط الدهون

     

    شفط الدهون هو إجراء تجميلي جراحي يعمل على إزالة الدهون الزائدة التي يستحيل التخلص منها حتى مع اتباع أنظمة وحميات غذائية أو بممارسة الرياضة.  يتم إجراء هذه الجراحة من قبل جراحي التجميل في مناطق مختلفة من الجسم لتحديد وتجميل شكل الجسم والوجه.

    شفط الدهون هو الخيار الأمثل للأشخاص الذين يتطلعون إلى نحت الجسم بعد فقدان الوزن عن طريق الجراحة، أو من خلال نظام غذائي أو ممارسة الرياضة، ويريدون على إثرها التخلص من تلك الدهون العنيدة التي استعصت على كل الحلول السابقة.

     

    يمكن أن يصاحب عملية شفط الدهون إجراءات جراحية أخرى مثل تصغير الثدي أو شد الوجه أو شد البطن، للوصول إلى شكل الجسم المثالي الذي يطمح المريض إلى الوصول إليه.

     

     

    • شفط الدهون 360 (تتضمن هذه التقنية شفط دهون نموذجي في الجزء الأوسط من الجسم، بما في ذلك البطن والخصر و “مقابض الحب” (جانبي الخاصرة) ومنتصف الظهر وأسفل الظهر وذلك بهدف نحت وتحديد شامل للمنطقة الوسطى)
    • شفط دهون البطن
    • شفط دهون الذراعين
    • شفط دهون الثدي
    • شفط دهون الأرداف
    • شفط دهون الصدر
    • شفط دهون الذقن
    • شفط دهون جانبي الخاصرة
    • شفط الدهون لعلاج التثدي عند الرجال
    • شفط دهون الفخذين
    احجز استشارة مجانية

    شفط الدهون وJ-Plasma جي-بلازما، ثنائي النجاح التجميلي

    عندما لا يقتصر الهدف على شفط الكميات الزائدة من الدهون فقط، وإنما يتعداه الى الوصول للجسم المشدود والمرن أيضاً!، خاصةً وأن هناك احتمال كبير أن يفقد الجلد مرونته ويبدأ بالترهل بعد جراحة شفط الدهون، في هذه الحالة، سيلجأ جراحو التجميل في سيلكور لتطبيق تقنية جي-بلازما J-Plasma لشد المنطقة المعالجة وتعزيز النتائج المرجوة من العلاج.

     

    J-plasma جي-بلازما هي تقنية جديدة وثورية لا-جراحية في عالم التجميل الحديث، تنطوي على استخدام البلازما الباردة تحت الجلد، وهي تعمل على شد الجلد وعلاج ترهلات البشرة على الفور لإعطاء المريض الشكل المشدود والمرسوم.

    جهاز J-plasma جي-بلازما مرن للغاية ويمكن تطبيقه على أي منطقة يتم فيها شفط الدهون.

     

     

    separator

    النتائج المثالية تبدأ باختيار الطبيب الأفضل

    الاستشارة

    كخطوة أولى وذات أهمية كبرى، سيطّلع المتخصصون لدينا على التاريخ الطبي للمريض أثناء الجلسة الاستشارية، بالإضافة إلى أخذ صور للمناطق المراد علاجها.

    سيقوم جراحو التجميل أيضًا بشرح ومشاركة المريض إرشادات واضحة عن كل ما يتعلق ببروتوكول عملية شفط الدهون، قبل الجراحة وبعدها. لا يٌنصح بهذه الجراحة إذا كانت المريضة حامل، و/أو يعاني المراجع من مشاكل في القلب أو مرض السكري، أو كان يعاني من زيادة الوزن.

    لتجنب حدوث مضاعفات أثناء الجراحة، يقوم الأخصائي بطلب وإجراء بعض الفحوصات المخبرية.

     

    احجز استشارة مجانية

    احتياطات قبل وبعد العلاج

    يختلف بروتوكول العلاج من جراح لآخر، لذلك يُوصى دائماً باستشارة طبيبك المعالج الذي سيجيب عن كل استفساراتك ويوضح لك الخطوات الواجبة قبل وبعد الإجراء الجراحي.

     

    قبل العملية:

    – الالتزام باتباع نظام غذائي صحي

    – التوقف عن التدخين قبل 3 أسابيع على الأقل من موعد الجراحة

    – ممارسة الرياضة بانتظام

    – تجنب الأدوية المضادة للالتهاب

     

    بعد العملية:

    – شرب كمية كافية من الماء بشكل دائم

    – الحفاظ على الوزن بعد العملية

    – ممارسة الرياضة بانتظام

    – تناول طعام صحي بكميات صغيرة

     

     

    separator

    قابل الأطباء

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.