Menu

جراحات الوجه التجميلية وعمليات التجميل

تعدّ سيلكور رائدة في إدخال مفهوم السياحة الطبية الراقية، حيث أسّست أول مركز سيلكور خاص لجراحات الوجه التجميلية وعمليات التجميل في جادة (بوليفارد) إعمار في وسط مدينة دبي، تمًامًا مقابل برج خليفة الشهير. يقدّم مركز سيلكور لجراحة الوجه التجميلية وعمليات التجميل أعلى جودة من الخدمات التي يقدّمها باقة من أهم الخبراء الجراحين الدوليين. ويتميّز هذا المركز الاستشفائي بالخدمات التالية:

جراحة الثدي

قد تختار النساء الخضوع لهذه العملية كتقنية لإعادة ترميم الثدي بعد الجراحة، لإعادة توازن الحجم بين الثديين أو لتغيير نِسب وملامح تفاصيل الجسم.

جراحة تجميل الأنف

تُعتبر هذه الجراحة من أكثر الإجراءات التجميلية التي تحتوي على تحديات وهي أكثر عملية يتم تنفيذها في منطقتنا. ويمكن إجراءها بمقاربتين؛ الأولى مغلقة والثانية مفتوحة وهي تعتمد على إصلاح المشاكل الوظيفية والجمالية للأنف.

جراحة تجميل الأذن

تعتمد هذ الجراحة على إصلاح مظهر الأذن الظاهر بشكل مفرط من الرأس. وتناسب هذه العملية التجميلية الفئة العمرية المتراوحة بين 3 و5 سنوات.

تحسين مظهر الخد

يُعتبر تحسين مظهر الخد إجراءً جراحيًا تجميليًا يهدف إلى إبراز الخدين. ولزيادة حجم الخدين قد يلجأ جراح التجميل لوضع زرعة اصطناعية على عظمة الخد أو استخدام دهن من المريض نفسه أو نسيح طري يُحقن في الخد.

تجميل جفن العين

يهدف هذا الإجراء الجراحي الآمن إلى إزالة الجلد أو الدهون من جفن العين.

جراحة شد الوجه

يتم اللجوء إلى هذه العملية الجراحية التجميلية لإزالة التجاعيد المزعجة عبر شد بشرة الوجه.

فايزر

يُعتبر فايزر ليبو (Vaser Lipo) إجراء جراحي بسيط يتم تحت تأثير التخدير الموضعي. ويتم استخدام مِجسّ (probe) لنقل طاقة الصوت وإذابة الدهون تحضيرًا لاستخراجها عبر طريقة شفط لطيفة. وتجدر الإشارة إلى أنّه إجراء جراحي أقل عدوانية من جراحة شفط الدهون التقليدية.

شفط الدهون

تُعد جراحة شفط الدهون أكثر إجراء يتم تنفيذه بين الجراحات التجميلية. ويتم إجراء شفط الدهون والجراحة الاسئصالية لمحيط الجسم إرضاءً لرغبات الشخص الذي يطمح للجمال والشباب والنشاط. وتعتمد جراحة شفط الدهون على التخلص من الدهون جراحيًا عبر شقوق صغيرة (أقل من 5 ملم) تحت التخدير الموضعي أو العام. وسيقلّص استخراج الدهون محيط الجسم بينما تزيل الجراحات الاستئصالية لمحيط الجسم الجلد الزائد والمترهل والأنسجة تحت الجلد كما تشدّ الجلد الذي يغلّف تلك الأنسجة.

نحت الدهون وإعادة تشكيلها

يعمل جرّاح سيلكور المحترف على نحت الجسم ليظهر محيط الجسم بشكل أفضل وذلك خلال إجراء عملية شفط الدهون. ويُعتبر هذا الإجراء خيارًا مناسبًا للمساعدة على تقليل مظهر الأكياس الدهنية .

شد الذراع

تؤمّن جراحة شد الذراع ثلاث أهداف علاجية وهي تشمل: تقليص مظهر الجلد المترهل الزائد المتدلّي نحو الأسفل، شد الأنسجة الداعمة التي تحدد شكل الذراع العلوي وتنعيم مظهرها، إضافة إلى تقليص الجيوب الدهنية في منطقة الذراع العلوية.

شد الجسم

يُصنّف شد الجسم على أنّه جراحة تجميلية، وهو يهدف إلى إزالة أو تحسين مظهر الجلد الرخو أو المترهل في مناطق متعدّدة في الجسم.

جراحة تجميل البطن

تُعرف جراحة تجميل البطن أيضًا بعملية "شد البطن"، وهي جراحة تجميلية تهدف إلى التخلّص من الترهل الزائد في البطن.

شد الفخذ والردفين

يتم إزالة خلايا الجلد الدهنية الزائدة جراحيًا حول منطقة الأرداف خلال جراحة شد الفخذ والردفين – شد الفخد والمؤخرة. وهي مثالية للمرضى الذين لديهم شكل متناسق مع جلد ودهن زائد في منطقة الأرداف. ويُعتبر هذا الإجراء الجراحي فعّالًا بعد خسارة كبيرة للوزن مثل الخضوع لعملية جراحية في المعدة.

نقل الدهون

خلال عملية نقل الدهون- إعادة تموضع الدهون في الجسم، يتم نقل الدهون من منطقة تحتوي على دهون زائدة كمنطقة الفخذين ومن ثم حقن الدهون المستخرجة في مناطق أخرى قد تكون تفتقد للحجم كالوجه، اليدين، الثديين والمؤخرة.

تحسين مظهر الندوب

تعمل عملية تحسين مظهر الندوب- تجميل الندبة على تحسين أو تقليل مظهر الندوب. كما أنّها تعيد وظيفتها وتصحّح تغيّرات الجلد (التشوّه) الذي قد يحدث نتيجة لإصابة، جرح أو جراحة سابقة.