تقنية إزالة الشعر بواسطة التحليل الكهربائي

إزالة الشعر بواسطة الليزر والتحليل الكهربائي: المزيج المثالي

إحجز موعد
تقنية إزالة الشعر بواسطة التحليل الكهربائي

إحجز موعد

املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






    إحجز موعد

    عن الخدمة

    هل تسعى إلى الكمال؟ في سيلكور، نطمح إليه أيضًا! تعالج تقنيات إزالة الشعر بالليزر الخاصة بنا 90٪ من الحالات. ومن أجل تحقيق نتائج نهائية لإزالة الشعر بشكلٍ دائم، نقدّم لك إحدى أفضل التقنيات العالمية لإزالة الشعر بواسطة التحليل الكهربائي.  

    ما هي تقنية إزالة الشعر بواسطة التحليل الكهربائي؟

      إنها تقنيّة تستخدم التحليل الكهربائي لإزالة الشعر نهائياً من الجسم والوجه. باستخدام إبرةٍ معقّمة ورفيعة للغاية يتمّ إدخالها في بصيلات الشعر، يُمَرّر تيارٌ كهربائي منخفض جدًا عبرها لتدمير الخلايا التي تسبّب نمو الشعر. هذه العمليّة تدمّر قدرة بصيلات الشعر على التجدّد، وبالتالي تمنع إعادة نمو الشعر غير المرغوب فيه بشكلٍ نهائيّ.      

    النتائج مضمونة 100٪ على شعر الوجه الناعم (أو الوبر) والشعر الأشقر والأبيض

      إذا كان لديك شعرٌ مبعثرٌ غير مرغوب فيه وتريد التخلّص منه نهائياً، نعم، النتائج مضمونة! يمكن معالجة مشكلة الشعر غير المرغوب فيه في معظم أنحاء الجسم باستخدام جهاز التحليل الكهربائي Apilus، بما في ذلك الحاجبين والوجه والبطن ومنطقة البيكيني والثديين. شعرٌ داكن أو فاتح اللون، لا داعي للقلق! فتقنيّة التحليل الكهربائي فعّالة بغضّ النظر عن لون شعرك وبشرتك. النتائج مضمونة 100٪ على شعر الوجه الناعم والشعر الأشقر والأبيض وحتى الشعر فوق الوشوم. تعتبر عملية إزالة الشعر بالكهرباء فعالة جدًا كعلاج ما بعد الليزر لل5 إلى 10٪ من الشعر الناعم المتبقّي على الجسم والوجه.    

    كيف تعمل هذه التقنيّة؟

      يتم إدخال إبرةٍ رفيعةٍ وناعمة في بصيلات الشعر ثم يتمّ إطلاق تيارٍ كهربائي منخفض جداً. تتمّ إزالة الشعر بدون مقاومةٍ بالملقط ولن تشعر بأي إزعاجٍ أو ألم. بعد كل جلسة، يُستخدم ال Cataphoresis (إذا لم تكن هناك موانع لتوجيه تيار إيجابي) وهو علاجُ رعايةٍ لما بعد الجلسة من شأنه أن يقلّل الاحمرار ويوفّر حماية مهدّئة للمنطقة المُعالَجة.        

    مؤلمٌ ام لا ؟!

    لا تحتوي بصيلات الشعر على حواس إستقبال عصبيّة، لذلك لن تكون الجلسة مؤلمة. ومع ذلك، إذا وجدت أنه غير مريحٍ للغاية، يمكنك وضع كريمٍ مخدّرٍ على المنطقة المُعالَجة قبل الجلسة بوقتٍ قليل.  

    إنها تقنيّةٌ رائعة!

      في سيلكور، لا نرضى بأنصافِ الحلول! فنحن نستخدم أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا "Apilus Electrolysis Technology" ونلتزم بمعايير النظافة والسلامة لضمان رفاهية جميع زبائننا. جميع المعدات المستخدمة أثناء الجلسة مُعبّأة مسبقًا، مُعقّمة وجاهزة للاستخدام لمرّةٍ واحدة فقط. كما نستخدم إبرٍ مُعَدّة للاستخدام لمرة واحدة فقط، حيث يتمّ عزل الجزء العلوي من المسبار/الإبرة باستخدام مادة التفلون الطبيّة. هذا يضمن بأن تتركّز الطاقة وردُّ فعلِها بعمقٍ تحت سطح الجلد مما يضمن عدم تَرك أثرٍ أو علامات دائمة على سطح الجلد.        

    نستثمر في النتائج وضمان راحتك ...

      يعتمد نجاح تقنيّة إزالة الشعر بواسطة التحليل الكهربائي دائمًا على تدريب ومهارات الأخصائي المُعالِج. مع الجمع بين هذه المهارات في سيلكور وتكنولوجيا Apilus Electroepilation، يمكننا أن نضمن العلاج الأكثر راحةً وسرعةً وفعالية. يعتمد عدد الجلسات المطلوبة على المنطقة المُعالَجة، حيث يجب استهداف كل بصيلة من الشعر غير المرغوب فيه بشكلٍ عام مرّتين على الأقل. ستحتاج إلى حوالي 15 جلسة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه نهائيًا. قد يبدو هذا عدداً كبيراً من الجلسات، لكن النتيجة تستحق ذلك!      

    ما عليك معرفته قبل وبعد الجلسة

    قبل الجلسة:

    • يُمنَعُ إزالة الشعر بالشمع أو الملقط أو الحلاقة أو مزيلات الشعر لمدة أسبوعين
    • الريتين A ومقشّرات الوجه من أبرز الممنوعات قبل وبعد العلاج بخمسة أيام
    • تجنُّب التعرّض لأشعة الشمس قبل 24 ساعة

    بعد الجلسة:

    • لا تَحكّ أو تلمس أو تخدش المنطقة المُعالَجة
    • توقّف عن إستخدام الصابون المعطّر لمدة 24 ساعة
    • تجنّب التعرّض للشمس لمدة 48 ساعة
    • لا تفكّر أبداً في الاستحمام بالماء الساخن أو حمّامات البخار لمدة 48 ساعة

    قابل الأطباء

    يوظف مركزنا متخصصين طبيين مؤهلين تأهيلاً عالياً من فئات التأهيل الأولى والأعلى مع خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات.

    عرض الأطباء

    إحجز موعد

    املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.