تقشير الجلد باستخدام فراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون

Services

تقشير الجلد باستخدام فراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون

             

تخلّص من علامات التقدم بالعمر، التجاعيد، وعلامات التمدّد

Book a free consultation
تقشير الجلد باستخدام فراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون

ما هو تقشير الجلد باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي؟

من خلال المعالجة العميقة لطبقة وكذلك سطح الجلد، تعمل العلاجات الجزئية بالليزر على جزءٍ من الجلد فقط، تاركةً جسورًا من الجلد التي لم يمسّها الليزر والتي تساعد في عملية شفاء الجلد وتقلّل من الوقت المطلوب للتعافي، مما يتيح لك العودة إلى أنشطتك اليومية بشكلٍ أسرع. كما تساعدك هذه التقنيّة على تحسين البشرة وإزالة العيوب غير المرغوب فيها مثل التجاعيد والندبات والبقع الداكنة وغيرها.

 

 

separator

حلٌّ شامل، علاجٌ واحد، وبوقت أقل!

تم تطوير إجراء فراكشنال CO2 لتوفير قدر أكبر من الراحة والأمان، مع ضمان تحقيق نتائج أفضل وفترة نقاهة وتعطّل أقصر.

يتضمن هذا العلاج خطوتين؛ يتّم في أولاهما علاج أنسجة الجلد العميقة التي تحفّز إنتاج كولاجين جديد في الجلد وبشكل فوري، لتحسين مظهر البشرة والتخلص من التجاعيد والندبات والخطوط الرفيعة، بينما يستهدف العلاج في المرحلة الثانية الطبقة السطحية من الجلد ويعالجها ليعمل على إزالة التصبغات الغير مرغوب فيها وتعزيز عملية تجديد الجلد وتحسين الخطوط الدقيقة وملمس البشرة.

تقشير فراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون؛ الحل المثالي لمشاكل بشرتك!

يساعد هذا العلاج في:

– تقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد؛ خاصة المحيطة بمنطقة العين (قدم الغراب)

– تقليل الندبات وآثار حب الشباب

– إزالة البقع الداكنة والتصبّغات

– تحسين المسام الواسعة وملمس البشرة

تقشير الجلد باستخدام فراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون بروتوكول

لضمان نتائج أنجح وتعافي أسرع، اتّبع البروتوكول التالي في مرحلة بعد العلاج

ستكون المنطقة المُعالَجة دافئة وتبدو وكأنها تعرّضت لحروق الشمس. وعليه فإنه من الضروري جداً أن تلتزم بروتين العناية بالبشرة بالإضافة إلى اتّباع نصائح ” قبل وبعد العلاج” التي يقدّمها لك طبيبك في سيلكور، خلال جلسة الاستشارة الأولية. ستبدأ بملاحظة النتائج والتحسّنات في بشرتك بمجرد ما أن يبدأ جلدك بالتعافي والشفاء بعد 4 إلى 10 أيام. ناهيك عن أن الجلد المُعالَج سيستمر في التحسّن حتى 6 أشهر من تاريخ الجلسة.

 

separator

احجز موعدًا

املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






    علاج الميزوثيرابي – سيلكور

    Services

    علاج الميزوثيرابي

                 

    الميزوثيرابي هو علاج غير جراحي يقوم على تقنية حقن العناصر الفعالة تحت الجلد مثل الفيتامينات والأحماض الأمينية والمستخلصات النباتية، لنتائج سريعة وبتأثير أطول بآنٍ معاً!

    احجز استشارة مجانية
    علاج الميزوثيرابي

    ما هو الميزوثيرابي؟

    تم تطوير تقنية الميزوثيرابي أساساً لعلاج بعض الحالات الطبية مثل الألم الموضعي. بينما لا يزال بعض الأطباء عموماً يعتمدون على علاج الميزو، إلا أنه يلقي الشهرة والاهتمام الأوسع في مجال الطب التجميلي، لما له من سحر ملموس في إذابة الدهون وتجديد شباب البشرة.

    separator

    يكمن السر في الخلطة!

    الميزوثيرابي هو باختصار حصيلة جرعة مثالية مركبة بعناية من فيتامينات متنوعة ومغذيّة يتم حقنها تحت الجلد.

    separator

    محلول الميزوثيرابي في سيلكور مُعتمد من قبل إدارة الغذاء والعقاقير الأمريكية FDA

     

    ثقي بنا! فسلامتك تأتي أولاً. لذلك نحرص على حقن الميزوثيرابي بتركيبة مواد موافق ومصادق عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. وهذه التقنية مصممة لاختراق طبقات الجلد العميقة من دون ألم ُيذكر، وبالتالي فهي الخيار الأمثل عندما يتعلق الأمر بعلاج أشد مناطق الجلد رقة وحساسية في الجسم كالشفاه وتحت العينين.

    الميكرونيدلينغ، الوخز بالأبر الدقيقة، فقط إن كنت تبحثين عن نتائج مُثلى وبلا ألم!

    نفخر بمواكبتنا للتقنيات الأحدث في الطب التجميلي، على الدوام!

    الديرما رولر: عجلة مكونة من مئات الإبر الصغيرة. يقوم العلاج على إبرة دقيقة للغاية توخز طبقة الجلد الخارجية وتساعد المحلول المغذي على اختراق طبقات الجلد العميقة. إلى جانب تركيبة العناصر الخاصة، يعمل اليرما رولر أيضاً على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة المعالجة مما يؤدي إلى تقليل علامات الشيخوخة وعلاج تصبغات الجلد وتوحيد لون البشرة وفي علاج الندبات وعلامات التمدد.

    النانوبورNanoPore أوالتوربو رولرTurbo Roller: الجيل الأحدث من جميع علاجات الميزوثيرابي. هذه التقنية تنطوي على حركة الإبر الدقيقة المصممة خصيصاً لتسريع فترة التعافي وتخفيف الألم، مما يجعل هذه التقنية تتوغل بعمق داخل الجلد. على عكس الأجهزة القديمة السابقة، فإن إبر الميزو  Meso-Penلا تهتز، وبالتالي لا تسبب أي احمرار أو تهيج في البشرة بعد الجلسة العلاجية. التصميم الدقيق والذكي لهذه الأداة العلاجية تزيد من معدلات نجاحها في علاج المسامات الواسعة والندبات والتصبغات والسيلوليت.

    ونشهد اليوم، انتشار تطبيق الوخز بالإبر الدقيقة لإجراء علاج ال PRP البلازما الغنية بالصفائح الدموية وعلاج تحفيز ج الكولاجين (CIT) و (PCI)

    separator

    محطتك التالية الميزوثيرابي، عندما تعانين من:

     

     

     

    تساقط الشعر وتقصفه وهشاشته:

     

    وقد أثبت الميزوثيرابي جدارته في علاج الثعلبة وتساقط الشعر النمطي عند كل من الرجال والنساء. قد تحتاجين من 10 إلى 12 جلسة على مدى 4 إلى 6 أشهر للحصول على نتائج جليّة.

    Mesotherpay hair loss treatment for men at Silkor.

     

     

     

     

    مشاكل البشرة:

     

     

    الميزوثيرابي علاج قابل للتخصيص لذلك فهو يستخدم لحل مشاكل الجلد والبشرة الكثيرة ولتجديد شبابها. قائمة مشاكل البشرة تطول ولكن علاج الميزو في الخدمة لمحاربتها جميعاً! من مكافحة علامات الشيخوخة إلى تبييض البشرة ومعالجة البقع الداكنة، والتصبغات، وآثار حب الشباب، والجلد المترهل، والخطوط الدقيقة والعميقة، وعلامات التمدد، ولتوحيد لون البشرة وملمسها، وللتخلص من علامات التمدد.

    تستغرق الجلسة عادةً ساعة واحدة، يقوم خلالها خبراء البشرة والفنيون لدينا بحقن الجلد بحمض الهيالورونيك، الفيتامينات، معادن الأحماض الأمينية، ومضادات الأكسدة، وذلك باستخدام تقنيتي الديرما رولر والنانوبور.

     

    Mesotherapy Treatment at Silkor for facial blemishes using microneedling technique

     

     

     

     

    الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم:

     

    كالمعجزة، يأتي الميزوثيرابي كحل غير جراحي لتخليصكِ من الدهون الزائدة وتراكم السيلوليت. في غضون 5 إلى 15 جلسة، ستلاحظين اختفاء الانتفاخات الدهنية العنيدة في المناطق المُعالجة للأبد، ليترك بشرتكِ بلمس ومظهر حريري وناعم.

    لا تترددي! احجزي استشارتكِ المجانية اليوم

    أسئلة شائعة

    بعد انتهاء الجلسة، ستشعرين بقليل من عدم الراحة وإحساس خفيف بالحرقة. ولكن سرعان ما ستبدأ هذه الأحاسيس بالاختفاء، بعد ساعتين من الجلسة فقط. هذا وقد تظهر آثار كدمات وتورم في المنطقة المُعالجة لمدة 48 ساعة.

    شرب الماء بكميات يوصي بها المعالج، وتجنّب الملح مع ممارسة الرياضة لمدة 15 دقيقة على الأقل يومياً. هذه الخطوات والإرشادات ضرورية للمرضى الذين خضعوا لعلاج الميزوثيرابي لإزالة الدهون.

    أمّا بعد ميزو الوجه، تذكري سيدتي تطبيق الواقي الشمسي بعامل وقاية 30 كما يوصي بروتوكول ما بعد العلاج الذي يقدمه متخصصو سيلكور.

    من المهم جداً أن تقومي بإعلام المعالج وفريقنا في سيلكور بتاريخكِ الطبي أو أي علاجات للوجه والبشرة خضعتِ لها سابقًا.

     

    تجنبي تماماً، قبل الجلسة بخمسة أيام وبعدها:

     

     

    مزيلات الشعر الكيميائية، التثقيب الكهربائي، الشمع، إزالة الشعر بالليزر، مقشر الوجه، التقشير الحمضي، الرتينويدات الموضعية، أدوية التقشير.

    احجز استشارة مجانية

    احجز موعدًا

    املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






      هيدرافيشل – سيلكور

      Services

      هيدرافيشل HYDRAFACIAL MD، بشرة صحية مدى الحياة!

                   

      بشرة مثالية في 30 دقيقة

      احجز استشارة مجانية
      هيدرافيشل HYDRAFACIAL MD، بشرة صحية مدى الحياة!

      علاج لطيف لجميع أنواع البشرة للنساء والرجال

      ما هو HydraFacial MD هيدرافيشل؟

      تقوم تقنية هيدرافيشل HydraFacial MD على تقشير وترطيب بشرتك بالإضافة لتفتيحيها وتغذيتها مع حمايتها بجلسة واحدة، تأخذ ما بين 30 و90 دقيقة، نتائج فورية ستلاحظينها من أول جلسة!

      كيف يعمل جهاز هيدرافيشل HydraFacial MD؟

       

      يعتمد علاج هيدرافيشل HydraFacial MD على تقنية Vortex Fusion فورتيكس فيوجن، الحاصلة على براءة اختراع للبشرة والمزوّدة ب 3 رؤوس تعمل بتقنية الدوران الحلزوني لتغذية الوجه بسيروم أمصال نشطة، والتي تعمل أيضاً على شفط الرواسب والأوساخ من المسام الجلدية. وفيما يساعد السيروم في التقشير والترطيب، يساهم الشفط والدوران في تقشير الطبقة العليا من الجلد وزيادة التصريف اللمفاوي وتحسين الدورة الدموية في المنطقة المعالجة.

      هل الجميع مرشّح لعلاج هيدرافيشل HydraFacial؟

       

      بفضل ميزة الهيدرافيشل في كونه علاج ملائم لجميع أنواع البشرة وكل احتياجاتها، فبالتالي يقدم مجموعة متنوعة من الحلول تناسب الجميع، من المراهقين الذين يعانون من حب الشباب، إلى الشباب ومتوسطي العمر الذين يرغبون في تقليل الشوائب والتجاعيد والكثير من عيوب الجلد الأخرى.

      بناءً على نوع بشرتكِ، سيقوم خبراء Silkorسيلكور المحترفون لدينا بإضافة عناصر مغذيّة، مصممة خصيصًا للتعامل مع مشاكل بشرتكِ وحاجاتها.

      5 خطوات فقط تفصلكِ عن الوجه المضيء الذي تستحقينه!

          1- التنظيف العميق

      يتم أولاً حقن كمية من السيروم الذي يحتوي على تركيبة مغذيّات متنوعة تعمل على ترطيب البشرة من العمق، وتقوم باختراق المسام وإزالة الخلايا الميتة، مما يهيئ بشرتكِ للعلاج.

       

       2- التقشير

      يسمح الرأس الحلزوني لأداة الهيدرافيشل بتقشير البشرة عدّة مرات مع كل تمريرة، لإزالة الجلد الميت، دون التسبّب في تهيّج البشرة.

       

      3 – الاستخراج اللطيف

      يتم تطبيق محلول حمضي خفيف أو مقشر كيميائي لإزالة الأوساخ من المسام بدقة وبدون ألم باستخدام أداة شفط فاكيوم.

       

      4- الترطيب

      ما الذي تحتاجه بشرتكِ بعد؟ الترطيب بكل تأكيد! كخطوة نهائية، تتضمن تطبيق سيروم غنيّ بالببتيدات ومضادات الأكسدة على الوجه ويترك حتى تتشربه البشرة. هذه المرحلة من الجلسة هي ما يميز علاج الهيدرافيشل عن جميع علاجات العناية بالبشرة الأخرى.

       

      5 – العلاج بضوء LED  

      تتطلعين إلى خدمة استثنائية غير مسبوقة بعد؟ فقط في سيلكور! نختتم جلسة الهايدرافشل بمفاجأة بشرتكِ بضوء LED يساعد في تحفيز الكولاجين ليضفي عليها الرونق والنضارة.

      separator

      لا تقلقي من التحسّس والضغط ولا تهيّج البشرة، بل استعدي للتعافي، والعودة لروتينكِ اليومي بعد الجلسة مباشرةً!

      احجز موعدًا

      املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






        كول سكالبتينغ – سيلكور

        Services

        كول سكالبتينغ ®

                     

        نستهدف، نجمّد، وننحت

        احجز استشارة مجانية
        كول سكالبتينغ ®

        كول سكالبتينغ

        النحت البارد، المعروف أيضًا باسم تقنية تجميد الدهون Cryolipolysis، وهي تقنية تعمل على تدمير الخلايا الدهنية باستخدام درجات حرارة شديدة البرودة، وهو علاج تم تطويره حديثًا واختباره علميًا لرسم قوام الجسم. تعتمد هذه التقنية على تجميد الدهون وتقليل الانتفاخات الدهنية المرئية العنيدة، عن طريق استهداف الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد وتكسيرها.

        كيف تقضي عملية النحت بالبرودة كول سكالبتينغ CoolSculpting على تلك الخلايا الدهنية؟

        الأمر بسيط للغاية في الواقع، درجات الحرارة المنخفضة إلى المتجمدة تقتل الخلايا الدهنية بينما تترك الجلد والأنسجة المحيطة بالمنطقة المعالجة سليمة. وهذا بالضبط ما يفعله الكول سكالبتينغ CoolSculpting، فهو يعرّض الخلايا الدهنية لدرجة حرارة تلحق الضرر بشكل انتقائي بالأنسجة الدهنية تحت الجلد. يؤدي هذا إلى عملية تعرف باسم موت الخلايا المبرمج للخلايا الدهنية، أو موت الخلايا الطبيعي، مما يؤدي إلى تدمير الدهون وبالتالي اختفائها إلى الأبد.

         

        separator

        أوصت إدارة الغذاء والعقاقير الأمريكية (FDA) بتجميد الدهون في 9 مناطق في الجسم:

        • تحت الذقن (تحت الذقن أو الذقن المزدوجة)
        • الفك السفلي (تحت الفك)
        • الجزء الداخلي والخارجي من الفخذين
        • البطن
        • الخاصرة (دهون الخاصرتين أو ما يعرف بمقابض الحب)
        • الذراعين
        • دهون الظهر
        • دهون حمالات الصدر
        • تحت الأرداف (لفائف الموز).
        احجز استشارة مجانية

        ذا ويمكن للنحت البارد الكول سكالبتينغ CoolSculpting أيضًا تجميد الدهون في منطقة الصدر والإبط عند الرجال.

        لوحظ انخفاض في الخلايا الدهنية بنسبة 20 إلى 30٪ من بعد جلسة واحدة فقط!

        استعد لنتائج مذهلة في أقل من 3 أسابيع!

        بفضل تقنية تجميد الدهون الكول سكالبتينغ Coolsculpting، يمكن أن يستغرق الجسم ما بين 3 أسابيع و3 أشهر لمعالجة الخلايا الدهنية الميتة والتخلص منها بشكل طبيعي ونهائياً، مع تقليل في حجم المناطق المستهدفة بنسبة 20 إلى 30٪.

        ما الذي يميز تقنية النحت بالبرودة عن غيرها؟

        تم تصميم الكول سكالبتينغ Coolsculpting لاستهداف الدهون التي يستحيل التخلص منها بالرياضة والحميات الغذائية، على حد سواء عند كل من الرجال والنساء. بينما تعد هذه الانتفاخات الدهنية العنيدة والغير مرغوب فيها هدفًا هيّناً مع الكول سكالبتينغ CoolSculpting.

        separator

        فقط في سيلكور، نوعين من الأجهزة لتجميد الدهون الكول سكالبتينغ CoolSculpting

         

        النحت البارد، الكول سكالبتينغ، لا علاقة له بخسارة الوزن. على عكس جراحة السمنة (جراحة إنقاص الوزن) وعملية المجازة المعدية، فإن إجراء CoolSculpting ليس حلاً لخفض الوزن. قد لا توصلك تقنية Coolsculpting إلى وزنك المثالي، ولكنها التقنية الثورية الأحدث في الطب التجميلي، لنحت الجسم وتحديد شكله ورسم محيطه وللتخلص من الدهون العنيدة.

        لذا، إذا كنت تتبع أسلوب حياة صحي وتحافظ على نظام غذائي صحي، ولكنك لا تزال تتطلع إلى قوام رشيق ومنحوت، فقطعاً، تجميد الدهون الكول سكالبتينغ Coolsculpting هو الحل الأمثل لك وبلا منازع!

        الكول سكالبتينغ CoolSculpting إجراء لا جراحي، مرخص من إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية (FDA- Cleared)، مع فترة راحة وتعافي قصيرة تكاد تكون معدومة!

        يعتبر الكول سكالبتينغ Coolsculpting علاج آمن ومرخص من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)، وليس فقط أنه ينطوي على مخاطر ومضاعفات جانبية أقل بكثير من العلاجات الجراحية والغير جراحية الأخرى لنحت الجسم وإذابة الدهون، وإنما يتمتع أيضاً بنسب نجاح أعلى من الإجراءات الأخرى

        separator

        تعتمد مدة الجلسة عادةً على المنطقة المعالجة والطرق المطبّقة، وبكل الأحوال، فإن مدة الجلسة لا تتجاوز 35 دقيقة.

        يمكنك اختيار علاج أكثر من منطقة واحدة في نفس الجلسة أو الخضوع لأكثر من علاج بالاستفادة من علاج سيلكور المزدوج.

        أثناء العلاج، ستشعر بامتصاص خفيف، وسحب، وشد، وقرص لطيف، وبرودة شديدة، ووخز. ومع ذلك، فإن المنطقة المعالجة تتخدّر بعد حوالي 5 دقائق، وبالتالي ستخف هذه الأحاسيس وتهدأ. الجلسة مريحة لدرجة تمكّنك من قراءة رواية مسلية أو مشاهدة فيلم أثناء خضوعك للعلاج!

        بعد ذلك، سيقوم الخبراء في سيلكور بتدليك المناطق المعالجة لمدة دقيقتين للمساعدة في تفتيت الخلايا الدهنية وتسريع التخلص من الدهون.

        الخلايا الدهنية الميتة لا يمكن أن تعود! ومع ذلك، إذا زاد وزنك، فسيتم تخزين الدهون بالتساوي في جسمك، وليس فقط في مناطق العلاج. لذلك، تأكد دائماً من اتباع أسلوب حياة صحي لتجنب الكيلوجرامات الزائدة الغير محبّذة على الإطلاق.

        أنت على موعد مع رحلة ممتعة!

        ماذا تتوقع بعد الجلسة؟

        قد تشعر ببعض الآلام والمضاعفات التالية؛ احمرار مؤقت، تورم، شحوب، كدمات، وخز، تصلب وتشنج، وجع، حكة، حساسية، أو إحساس بالامتلاء في مؤخرة الحلق، بعد علاج المنطقة تحت الذقن. بشكل عام، تكون هذه الأعراض خفيفة وتهدأ في غضون أيام أو أسبوعين على الأكثر.

        separator

        يمكنك الاعتماد علينا تماماً في مرحلة ما بعد العلاج!

        الفريق الطبي والتجميلي في سيلكور بخبراتهم الواسعة ومؤهلاتهم الكبيرة، سيعملون لمساعدتك خلال فترة ما بعد العلاج على التعامل مع الآثار الجانبية وحتى تقليلها.

        separator

        من المهم أن تعرف!

        لا يتم إجراء علاج تجميد الدهون الكول سكالبتينغ Coolsculpting للجميع، وخاصةً أولئك الذين يعانون من البروتينات الحساسة للبرد في الدم (Cryoglobulinemia)، ومرض الراصات الباردة (Cold agglutinin disease) والهيموغلوبيا الليلية الانتيابية PNH فقر الدم الانحلالي. لهذا السبب يجب أن تخبر طبيبك ما إذا كنت تعاني من أي أمراض أو حساسية، أو في حال كان لديك فتق سابقاً، أو ما إذا خضعت لعملية جراحية مؤخرًا.

        النتائج، وكذلك عدد الجلسات المطلوبة، تختلف من حالة لأخرى و تبعاً للمناطق المستهدفة.

        سيتم تحديد كل هذا في تقييم التخسيس المجاني الذي يُعد خطوة أساسية قبل البدء بعلاج النحت بالبرودة CoolSculpting الكول سكالبتينغ. سيقوم فريقنا من الأخصائيين بتحديد خطط العلاج والأفضل لك بعد تقييم حالتك بعناية ودقة.

        احجز استشارة مجانية

        احجز موعدًا

        املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






          تشقير الشعر بالليزر – سيلكور

          Services

          تشقير الشعر بالليزر

                        احجز استشارة مجانية
          تشقير الشعر بالليزر

          اعرفي أكثر عن تقنيّة تشقير الشعر بالليزر

          وبر خفيف وفاتح، ولكن مزعج ويصعب التخلص منه! لا تقلقي سيدتي، هنا يأتي دور التشقير بالليزر.

          يصعب إزالة الوبر عن الجسم والوجه. فأجهزة الليزر لإزالة الشعر لا تتمتّع بالقدرة على استهداف الوبر فيما أدوات إزالة الشعر التقليديّة، كالشمع أو شفرات الحلاقة قد تحفّز نمو الشعر وتزيد الأمر سوءاً، كما أن تشقير الشعر في المنزل قد يكون غير آمن.

          separator

          كيف تعمل تقنية التشقير بالليزر؟

           

          التشقير بالليزر هو حل غير دائم يستهدف أدق الشعيرات بدقة متناهية، ثم يقوم بتشقيرها دون الإضرار بأنسجة البشرة المحيطة.

           

          يعتمد هذا العلاج على تقنية الليزر Q-switch Nd: YAG وRevlite ® / Medlite ® كيو سويتش اندياج ليزر -ريفلايت- ميدلايت التي تستهدف الوبر الدقيق بدقة وفعالية أكبر من أي آلات الليزر الأخرى. هذه التقنية تنطوي على تبييض الميلانين الموجود في جذع الشعر الناعم، مما يجعله أفتح إلى حد يكاد يكون غير مرئي.

           

          يمكن الخضوع لهذه الجلسات كل 4 إلى 6 أسابيع أو عند الحاجة.

          احجز استشارة مجانية

          الأسئلة الشائعة

          تسمح تكنولوجيا الليزر كيو سويتش اندياج ليزر Q-switch Nd: YAG بتبييض الشعر في أي مكان ينمو فيه تقريبًا، بغض النظر عن لون البشرة ونوعها. باستثناء المنطقة المحيطة بالعينين، فمن الآمن استخدام تقنية Q-switch لعلاج شعر الوجه والجسم، حتى الشعر الذي ينمو في أكثر المناطق حساسيّة مثل الشفّة العليا أو البيكيني.

          احذري!!! من تشقير الوبر النامي فوق الوشم! حيث لا يمكن تبييض الوبر الموجود على الوشم باستخدام هذه التقنية لأن ذلك قد يتسبّب بإزالة الوشم

          لا يشكّل تشقير الشعر بالليزر أيّ خطر على الإطلاق عند إجرائه بواسطة فنيين وخبراء بشرة محترفين، وباستخدام آلات حديثة وآمنة. بعد الجلسة، من الممكن أن تعاني فقط من احمرار خفيف.

          العلاج سطحي ولا يستغرق أكثر من 30 دقيقة. ويكاد يكون غير مؤلم بتاتاً، إنما قد يشعر بعض المرضى بإحساس خفيف بالوخز. لذا، يمكن تطبيق مخدر موضعي إذا لزم الأمر.

           

          أثناء الجلسة، يتمّ تبييض الشعر الناعم أو الوبر ليصبح غير مرئي؛ بعد 10 إلى 15 يومًا، سيتساقط الشعر المعالج. بعد الجلسة، قد تلاحظين احمرارًا بسيطاً وإحساسًا خفيفًا بالسخونة.

          تعرّفي على بروتوكول تقنية التشقير في عيادات سيلكور:

          احتياطات ما قبل وبعد العلاج:

          قبل العلاج:

          • توقفي عن استخدام كريمات التبييض والتقشير لمدة 3 إلى 4 أيام
          • يجب أن تكون المنطقة المراد علاجها خالية من أي تقرّحات أو آفات أو التهابات جلديّة
          • تجنّبي جلسات التسمير قبل أسبوع من الجلسة

           

          بعد العلاج:

          • تأكدي من وضع الواقي الشمسي +50 على المنطقة المعالجة
          • تجنبي التعرّض للشمس لمدة 5 أيام
          • تجنبي مستحضرات التجميل لمدة 48 ساعة

          separator

          احجز موعدًا

          املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






            إزالة الشعر بالليزر- سيلكور

            Services

            إزالة الشعر بالليزر

                         

            ماذا عن بشرة ناعمة بلا شعر إلى الأبد؟

            احجز استشارة مجانية
            إزالة الشعر بالليزر

            يمكن أن يخلصكِ الليزر من آلام وإزعاجات شفرات الحلاقة والشمع، وجميع الطرق التقليدية لإزالة الشعر والتي قد تستغرق منك وقتًا طويلاً. الليزر، حل رائع لإزالة الشعر غير المرغوب فيه في مناطق مثل الظهر والكتفين والصدر والبطن والذراعين والساقين والإبطين ومنطقة البكيني. يبقى الليزر هو الطريقة الأمثل لإزالة كل من شعر الوجه والجسم بشكل دائم للرجال والنساء بعد عدة جلسات.

            آلية عمل الليزر؟

            تتركز عملية إزالة الشعر بالليزر على تسليط ضوء قوي وشديد التركيز على بصيلات الشعر. تمتص الأصباغ الموجودة في البصيلة الشعاع المركّز، الذي يعمل بدوره على تكسير وتدمير البصيلة ووقف إعادة نمو الشعر.

            separator

            أجهزة معتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)على يد أمهر المختصين

             

            نحن نعمل بشكل مختلف، ونثق بأنه يجب أن يحظى كل مريض بتجربة مخصصة تناسب رغبته كما تتناسب مع طبيعة بشرته على حد سواء. توفّر مراكز سيلكور للتجميل والليزرSilkor Laser & Medical Centers أحدث الأجهزة المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) والتي تناسب جميع أنواع البشرة و ألوان الشعر. سيحدد خبراء البشرة لدينا الخطة العلاجية الأفضل، بعد الاستشارة المجانية وقبل البدء بالعلاج. تقدّم عياداتنا مجموعة متنوعة من حلول إزالة الشعر بالليزر التي تعمل على إزالة مختلف أنواع الشعر ودرجاته، مثل التحليل الكهربائي الالكترولايسز والتشقير.

            أجهزة الليزر المستخدمة في سيلكور والمصمّمة خصيصاً لكل حالة:

             

            Diode جهاز دايود:  مصمّم لإزالة شعر الوجه و الجسم الكثيف من جميع درجات لون البشرة و الشعر. يندرج تحتها: جهاز لايت شير LightSheer® ولايت شير دويتLightSheer® Duet™ ولومينيز 1Lumenis One™   من Lumenis®.

             

            Alexandrite laserجهاز الكسندرايت: مثالي للمرضى أصحاب البشرة البيضاء من ذوي الشعر الداكن أو الفاتح. ومنها Appogee+™ و Elite+™ من Cynorus®.

             

            اندياج ليزر Nd: YAG laser: تتميز هذه الآلة بطول موجي عالي يصل إلى عمق الشعرة وبدقة، مع الحد الأدنى من تشتت طاقة الليزر وبدون أي ضرر للأنسجة المحيطة. ومنها  Appogee+™وElite+™من Cynorus.

             

            احصلي على جلسة متابعة مجانية” رتوش ” بعد 10 إلى 14 يومًا

             

            تخصّص عيادات سيلكور جلسة متابعة ورتوش بين الجلسات، لاستهداف الشعر الذي لم يصله الليزر خلال جلستك السابقة. تتراوح مدة جلسة الرتوش من دقيقتين إلى 15 دقيقة كحد أقصى حسب المنطقة المعالجة.

            احجز استشارة مجانية

            الأسئلة الشائعة

            يصف أغلب المرضى تجربتهم مع جلسات إزالة الشعر بالليزر بالغير مؤلمة تقريباً، وأنهم يشعرون بوخزات بسيطة إلى معتدلة. ومع ذلك، فإن الألم نسبي لكل شخص، اطمئني، ستلاحظين بعد الجلسة الأولى انخفاضاً كبيراً في درجة الإحساس بالألم.

            لتشعري براحة أكبر، يمكننا أن نعرض عليكِ أيضًا كريم مخدر موضعي. كما شعر الكثير من المرضى بألم أقل أثناء جلسات إزالة الشعر بالليزر بعد تطبيق تقنية التبريد المزدوجة double cooling التي تعمل على تخدير الجلد وتقليل التورّم والاحمرار وتعجيل التعافي.

            أنتِ بحاجة بكل تأكيد إلى عدة جلسات للتخلص من الشعر بشكل دائم، لكنكِ قطعاً ستجنين فوائد من أول يوم. ستبدو بشرتكِ أكثر صحة ونعومة، وستلاحظين تساقط الشعر في المناطق المعالجة.

            مع التطورات التقنية الكبيرة مؤخراً في مجال إزالة الشعر بالليزر، لا داعي لإزالة شعر الوجه بالموس أو شفرات الحلاقة.

             

            لا ينفع الليزر على بصيلات الشعر الأبيض أو الرمادي أو الأحمر الفاتح أو الأشقر الفاتح، بينما نقوم في سيلكور بعلاج هذه الحالات باستخدام التحليل الكهربائي الالكترولايسز لأنه لا يتطلب استهداف الصبغة في البصيلة لقتل الشعر. كما قد تعاني النساء المصابات بمتلازمة تكيس المبايض من نتائج غير مرضية وفوائد أقل.

            ستبدئين برؤية النتائج بعد جلستكِ الأولى مباشرةً، وستلاحظين طوال فترة العلاج أن الشعر في المناطق المعالجة يتضاءل. فعلياً، سيتم تدمير والتخلص من 15٪ إلى 20٪ من الشعر بشكل دائم مع نهاية كل جلسة.

            تعرّفي على بروتوكول العلاج في عيادات سيلكور:

            ما يجب تجنبه قبل المباشرة بجلسات إزالة الشعر بالليزر:

             

            • تجنب النتف بالحلاوة/الشمع/الملقط أو التشقير أو التحليل الكهربائي الالكترولايسز للمناطق المراد معالجتها لمدة أسبوعين على الأقل قبل العلاج.
            • تجنب ريتين أ، أكوتاني، كريمات التبييض والتقشير قبل 10 إلى 14 يومًا.
            • تجنب تعريض المنطقة لأشعة الشمس أو أسِرَّة التسمير السولاريوم أو كريمات التسمير الذاتي قبل أسبوعين من الجلسة.
            • يجب إزالة الحناء على المناطق المعالجة قبل يوم واحد من جلستك.

            قبل العلاج:

             

            • قومي بإزالة ومسح مساحيق التجميل ومزيلات العرق، وتأكدي من ارتداء ملابس فضفاضة.
            • تجنبي وضع الزيوت العطرية أو العطور على المناطق المراد علاجها.
            • حسب مساحة وحجم المنطقة المراد معالجتها، قد تستغرق مدة الجلسة ما بين 10 ل 60 دقيقة.

            بعد العلاج:

             

            1- لتخفيف الاحمرار فورًا بعد العلاج، رشّي المنطقة المعالجة بالماء البارد، وضعي كريمًا مهدئًا كل 2 إلى 3 ساعات لمدة يومين إلى ثلاثة أيام.

            2- تجنبي فرك أو خدش أو حك المنطقة المعالجة.

            3- تجنبي الاستحمام بالماء الساخن أو السباحة في المياه المعالجة بالكلور.

            4- ضرورة تطبيق الواقي الشمسي SPF 50 على المناطق المعالجة في جميع الأوقات، أثناء وبعد العلاج.

            5- عادةً، يتساقط الشعر في المناطق المعالجة على الفور؛ ولكن في حالات نادرة، قد يستغرق تساقط الشعر مدة قد تصل إلى أسبوعين. ينصح عندها لتسريع ذلك، بفرك المنطقة بلطف بخرقة/منشفة ناعمة أو مقشر للجسم لمدة 4 إلى 5 أيام بعد الجلسة.

            separator

            احجز موعدًا

            املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






              ❄️ خصم 50% على تقنية تجميد الدهون كول سكالبتينغ ❄️

              علاجات تبييض البشرة

              ال Profhilo®

              Breast Lift

              عمليّة شدّ الثدي

              Liposuction to remove fat from upper arms.

              جراحة شدّ الذراعين

              فيشل الكربون هوليوود

              تقنية تقشير البشرة بالألماس

              عمليّة شدّ البطن

              الحشوات الجلدية والتقشير الكيميائي

              .تتشكّل تجاعيد الوجه نتيجة أسبابٍ جينيّة أو بيولوجيّة وأخرى طبيعيّة

              فتنخفض نسبة الكولاجين في البشرة مع مرور الوقت والتعرّض الدائم لأشعة  الشمس والتلوّث والإرهاق. حتّى إنّ تعابير الوجه المُبالغ فيها، كعقد الحاجبين  مثلًا، تؤدي إلى ظهور التجاعيد

              ديرما فبلر - تكبير الشفاه

              ما الفرق بين الحشوات الجلدية او الفيلر وبين البوتوكس؟ 

              تُضيف الحشوات الجلديّة حجم وامتلاء في المناطق المعالجة، بينما البوتوكس – وهو نوع من السم العصبي –  يساعد في تخفيف تجاعيد الوجه عن إضعاف عضلات الوجه تحت الجلد.

              خذها قاعدة، لا يجدر أن يصبح شكل وجهك منفوخ ومشدود

              تقنيات الحقن والمواد المستخدمة في الفيلرز ونوعية البوتكس يحدّدون النتيجة. فالفير والبوتكس لا يجب أن تجعل وجهك يبدو منفوخًا خاليًا من التعابير، بل عليها أن تعطيك وجهًا طبيعي الملامح أكثر شبابًا

              هل ينجح الفيلر أو الحشوات الجلدية في تحقيق نتائج ظاهرة؟

              يرتبط نجاح العملية بخبرة المختص بأساليب الحقن وتركيب الوجه، كما أنّ نوعية المكوّنات التي تستخدم في الفيلر لها دورٌ اساسيٌ في نجاح العلاج. فمثلًا إحدى المكونات التي تُستخدم في الفيلر هي حمض الهيالورونيك، وهو حمضٌ اينتجه الجسم طبيعيًا.   

              لا بديل للبوتوكس! 

              يدعم منتج البوتوكس أبحاثٍ أُجريت على مدى 16 عام. كما هو مُعتمد من قبل الـ FDA لعلاج مناطق مثل الـ glabella – حول الفم – والجبهة و- تجاعيد حول العينين – ما يُسمى بأقدام الغراب –  والشفة العلوية والسفلية والذقن والعنق. وقد ذكرت إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) بأنّ بوتوكس كوزمتيك “غير قابل للتبديل”، أيّ أنّ المنتجات البديلة (الجنريك) لا يمكن أن تُعطي نفس النتيجة ولا تضمن أسلوبًا أمنًا.

              .

              درما فيلير - سيلكور - بوتوكس - تجاعيد - تكبير شفاه wrinkle filler - cosmetic fillers - hyalouronic acid fillers - dermal lip filler - dermal filler treatment - botox treatment areas - botox for men

              المناطق التي تُعالجها الديرما فيلر والبوتوكس 

              تساعد مواد الحشو الجلدية على الحد من علامات الشيخوخة في الوجه واليدين لكلّ من الرجال والنساء. كما هي فعّالة في ملء الخطوط والطيات الخفيفة حتّى المعتدلة ، مما يمنح البشرة مظهرًا شابًا وخاليًا من الشوائب.

              ويعالج الفيلر أيضًا الطيات التي تتشكّل حول الأنف بالإضافة إلى استخدامها في إجراءات مثل تحديد الوجه وكذلك الخد والذقن وتكبير الشفاه وتجميل الأنف. 

              فيما يساعد البوتوكس في علاج النيرة الظاهرة وعلاج فرط التعرق ايضًا – ايّ التعرق بشكلٍ أكثر من الطبيعي وخاصّة في منطقة الابطين واليدين.

              ارشادات تتّبعها قبل وبعد علاج الفيلر والبوتوكس

              قبل يوم أو يومين من الحقن

              -لا تستخدم مواد التبييض أو الشمع أو و الملقط.

              -ولا تستخدم كريمات إزالة الشعر في المنطقة المعالجة.

              – إمتنع عن أي استخدام خارجي أو داخلي الريتينويد.

              – إمنتع عن استخدام اي منتج فيه حمض ألفا هيدروكسي  ١٠ ٪ أو اي نوع من أنواع المواد المقشرة.

              – إبدأ العلاج الوقائي المضاد للفيروسات في اليوم قبل إذا كنت مصاب بالهربس حول الفم بشكلٍ دائم من قبل.

              بعد العلاج

               تجنب التعرض لأشعة الشمس لتقليل فرصة فرط التصبّغ

               تجنب الأدويّة المسيّلة للدم –  باستثناء تلك التي تحتوي على باراسيتامول –  لخفض احتمال حدوث كدمات

              وفي الاحتمال البعيد أن تأذّت البشرة خلال الإجراء، لا تخدش الجرح أو تثيره أبدًا

              – إغسل البشرة بمطهر خفيف ثم بالماء البارد. عليكَ باستخدام يديك فقط ولا تستخدم خرقة أو منشفة.

              – SPF 50  في غاية الأهمية، أن تستخدم يوميًا واقي الشمس.

               لا تلمس المنطقة التي تمّ حقنها

              -إستخدم الشاش البارد لمعالجة التورّم أو الكدمات. و تجنّب وضع الثلج بشكلٍ مباشر، بعد خضوعك لحقن الحشوات الجلدية

              كل من الحشوات الجلدية و البوتوكس هي علاجات مؤقتة ، عليك تكرارها كلّ ٍستة أشهر

              قد تلاحظ على وجهك تعابير المبالغة تبقى لمدّة ساعة بعد علاج البوتوكس، بالإضافة إلى الإحمرار والكدمات والتورم لمدة تصل إلى 3 أيام. ومع ذلك، يمكنك إستئناف أنشطتك فورًا بعد العلاج طالما بقيت منتصباً لمدة أربع ساعات بعد العلاج. إنّما وإذا غابت هذه العوارض بإمكانك العودة إلى نشاطاتك اليوميّة  على شرط أن تبقى بوضعية مستقيمة على الأٌقل لمدّة أربع ساعات.

              التقشير الكيميائي

              إنه إجراء مرطب للجلد يعمل على زيادة معدل دوران الخلايا عن طريق (تقشير / تدمير) طبقات الجلد الأعلى في البشرة والأدمة،  لتساعد عملية الشفاء الطبيعية للجلد على إصلاح المنطقة المعالجة مُظهرةً بشرة أكثر نضارة.

              التقشير الكيميائي فعّال في إزالة ندبات حب الشباب فتح المسام وتقليل التجاعيد والبقع العمرية  والعيوب الظاهرة على البشرة. كما يُساعج في بقع الكلف وتخفّف من علامات شيخوخة الجلد. كما يُتّبع كإجراء تكميلي يسبق عملية شدّ الوجه بشهرين أو ثلاثة أشهر.

               

               

              يتراوح العلاج بين الخفيف إلى المتوسط ثمّ القويّ أو العميق

              chemical peels - glycolic peel benefits - microdermabrasion- glycolic acid - glycolic peels - face peel - skin peeling on face

              تقشير خفيف: يتم استخدام محلول كيميائي خفيف ، مثل حمض الساليسيليك أو حمض ألفا هيدروكسي ، على الوجه لتقشيره بلطف. يساعد التقشير الخفيف في علاج التجاعيد الدقيقة وحب الشباب ولون البشرة غير المتكافئ والجفاف. بعد الإجراء، قد تشعرين ببعض الإحساس بالوخز اللاذع ، في حين أن وقت الشفاء عادة ما يكون من أربعة إلى سبعة أيام.

               

              تقشير متوسط: يُعالج الطبقة الخارجية والمتوسطة من الجلد – الأدمة –  وعادة ما يحتوي على حمض الجليكوليك أو حمض التريكلوروسيتيك. لذا يُساعد التقشير المتوسّط في تخفيف التجاعيد وندبات حب الشباب ولون البشرة غير المتساوي.  ينصح بتكرار قشر العلاج بعد ثلاثة إلى تسعة أشهر للحفاظ على النتائج. فيما توقّع أن تتعافى بشرتك بعد خمسة إلى سبعة أيام من العلاج ، في حين قد تبقى تظل بشرتك متهيجة لمدة شهر. 

               

              تقشير عميق: يستخدم لعلاج الحالات الأكثر صعوبة كشيخوخة الجلد وتغير لون البشرة والندبات. تتغلغل المواد في هذا التقشير إلى الطبقات العميقة من الأدمة ، ولهذا السبب يوصى بالأداء مرة واحدة. في المتوسط ​، سيستغرق ظهور الجلد الجديد حوالي أسبوعين على الرغم من أن الشفاء التام قد يستغرق أسابيع.

               

              الندبات والالتهابات هي بعض الأعراض الجانبية التي يمكن أن تنجم عن التقشير الكيميائي. ومع ذلك ، فإن خطر حدوث المضاعفات يتقلّص إلى حد “عدم الحدوث عند توكّل طبيب أمراض جلدية معتمد من مجلس الإدارة أو جراح تجميل أو مقدم رعاية صحية مرخص أو متخصص في العناية بالبشرة.فيما لا تتسبب الكريمات الكيميائية التي تحتوي على حمض الجليكوليك التي تستخدمها في المنزل بأعراضً جانبية، إنّما لن يكون لها نفس النتائج. 

              ميزوثيرابي لعلاج البشرة والشعر والدهون الزائدة

              تقنية الهيدرافيشل، العلاج الأفضل لجميع مشاكل البشرة

              الليبيديما أو الوذمة الشحمية

              Coolsculpting

              التقنية الأفضل لنحت الجسم CoolSculpting

              Sclerotherapy

              Cosmetic and Plastic Surgery

              جراحات الزوائد الجلدية

              شدّ الوجه بالخيوط

              العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية

              Dermatology Consultation

              carboxy therapy

              العلاج بالكاربوكسي

               

              ما هو العلاج بالكاربوكسي؟
              العلاج بالكاربوكسي هو إجراء طبّي جمالي بسيط يتمّ فيه ضخّ غاز ثاني أكسيد الكربون الطبّي المعقّم تحت الجلد في عدة مناطق من الجسم. إنها تقنية قديمة استخدمها الأطباء لأول مرة في فرنسا عام 1932. تضمن لك سلسلة من الجلسات المتتالية نتائج يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 6 أشهر.
              كيف يعمل؟
              ثاني أكسيد الكربون موجودٌ بشكلٍ طبيعيّ في الجسم. يعمل حقنه تحت الجلد على تعزيز الدورة الدمويّة لزيادة الأكسجين في المناطق المعالجة. عندما يتمّ حقن غاز ثاني أكسيد الكربون تحت الجلد ، يتفاعل جسمك مع ما يعتقد أنه نقصٌ في الأكسجين، مما يؤدي إلى تدفّق المزيد من الدم إلى هذه المنطقة لتزويدها بالأكسجين المطلوب. carboxy هل هو مؤلم؟
              يعتبر العلاج بالكاربوكسي علاجًا سريعًا يستغرق بين 10 و 15 دقيقة. يستخدم أخصائيو سيلكور المحترفون إبرةً دقيقةً جدًا (أقل من 0.3 مم) لحقن كميّة كافية من غاز ثاني أكسيد الكربون حيث قد تشعر بقليلٍ من الضغط أثناء انتشار الغاز تحت جلدك. عملية بسيطة جدا؛ لا توجد فترة تحضير قبل الجراحة حيث لا يوجد تخدير خلال الجلسة. قد يعتقد بعض الناس أن العلاج بالكاربوكسي يتطلّب مضاد للألم بعد الجلسة. خطأ! لن تحتاج حتى إلى حبّة واحدة من المسكّنات! هل من آثارٍ جانبيّة؟
              هذا العلاج له أقل آثار جانبيّة عند مقارنته بعلاجاتٍ الأخرى. الآثار الجانبيّة المحتملة هي احمرار وتنميل الجلد في منطقة الحقن.

              يعالج الكاربوكسي ثيرابي الحالات التالية:

               

              مضاد للسيلوليت Expand

              ودّعي السيلوليت غير المرغوب فيه من خلال علاج الكاربوكسي!

              هل هو مناسبٌ لكِ؟
              من منا لا تود التخلّص من السيلوليت ؟! ينصح أخصائيّو سيلكور بهذا العلاج للتخلّص من السيلوليت. يمكن إجراؤه على:
              – اليدين
              – البطن
              – الأفخاذ
              لا يُنصَح بهذا العلاج إذا كنت حاملاً أو تحاربين السرطان أو تعانين من السكري أو الصرع. كم عدد الجلسات التي تحتاجينها؟
              ينصح ب 10 – 15 جلسة كل 10 أيام للحصول على أفضل النتائج. من الأفضل الجمع بين العلاج بالكاربوكسي وآلات التنحيف مثل VelaShape® و LPG® (Endermologie®) للحصول على نتائج مذهلة. إحتياطات ما قبل وبعد العلاج:
              قبل العلاج ، تجنّبي تقشير الجسم والتقشير الحمضي وإزالة الشعر بالشمع أو الليزر. بعد العلاج يمكنك متابعة أنشطتك اليومية ولكن يجب تجنّب تعريض المنطقة المعالجة للشمس أو الاستحمام أو السباحة لبضع ساعات كما تجنّب ارتداء ملابس ضيقة. تخفيض الدهون الموضعية Expand

              – جدّدي شباب بشرتك وتخلّصي من الدهون باستخدام علاج الكاربوكسي

              هل هو مناسبٌ لك؟
              من منا لا يحلم بالتخلّص من الدهون العنيدة الزائدة؟! يوصي أخصائيّو سيلكور المحترفون بهذا العلاج للتخفيض الموضعي للدهون في الجسم. يمكن إجراؤه على:
              – اليدين
              – الصدر
              – البطن
              – الأفخاذ
              ومع ذلك، لا ينصح بهذا الإجراء إذا كنت حاملاً أو تحاربين السرطان أو تعانين من السكري أو الصرع. كم عدد الجلسات التي تحتاجها؟
              ينصح ب 10-15 جلسة كل 10 أيام للحصول على أفضل النتائج. من الأفضل الجمع بين علاج الكاربوكسي وآلات التنحيف مثل VelaShape® و LPG® (Endermologie®) للحصول على نتائج مذهلة.
              احتياطات ما قبل وبعد العلاج:
              قبل العلاج ، يجب تجنّب تقشير الجسم والتقشير الحمضي، وإزالة الشعر بالشمع أو الليزر. بعد العلاج، يمكنك متابعة أنشطتك اليومية ولكن يجب تجنّب تعريض المنطقة المعالجة للشمس أو الاستحمام أو السباحة لبضع ساعات بالإضافة إلى تجنّب إرتداء ملابس ضيّقة. علامات التمدّد Expand

              – إخفاء الندبات وعلامات التمدّد بواسطة علاج الكاربوكسي

              ما هي علامات التمدّد؟
              تظهر علامات التمدّد بعد شدّ الجلد إلى أقصى حدّ. يحدث هذا أثناء زيادة الوزن أو فقدانه أو أثناء الحمل. عندما يتمّ شدّ ألياف الكولاجين إلى الحدّ الأقصى، فإنها تتكسّر ويتمزّق العديد من الشعيرات الدمويّة أثناء العملية مما يؤدي إلى ظهور خطوط وردية اللون. بعد ذلك، يتمّ امتصاص الدمّ ويفقد الخط لونه متسبباً بخطٍّ أبيض أو علامة تمدّد. هل هو مناسبٌ لي؟
              يمكن أن يساعدك العلاج بالكاربوكسي على إخفاء الندبات وعلامات التمدّد كما يمكنه أن يزيد من كميّة الخلايا الليفيّة في موقع علامة التمدّد. ما هي الخلايا الليفيّة؟ هي مصدر ألياف الكولاجين المسؤولة عن مرونة الجلد. كم جلسةٍ أحتاج؟
              أنتِ بحاجة إلى ما بين 10 و 15 جلسة حسب حالتك علماً أن علامات التمدّد الحمراء الجديدة تستجيب بشكل أفضل للعلاج من علامات التمدّد البيضاء القديمة مع نتائج مضمونة بحد أقصى 60%.
              للحصول على نتائج أفضل، يوصى بدمجه مع الميزوثيرابي لعلامات التمدّد. احتياطات ما قبل وبعد العلاج:
              قبل العلاج ، يجب تجنّب تقشير الجسم والتقشير الحمضي، وإزالة الشعر بالشمع أو الليزر. بعد العلاج، يمكنك متابعة أنشطتك اليومية ولكن يجب تجنّب تعريض المنطقة المعالجة للشمس أو الاستحمام أو السباحة لبضع ساعات بالإضافة إلى تجنّب إرتداء ملابس ضيّقة. احجز استشارتك المجانية

              Eye Treatments

              تقنية تقشير البشرة بالألماس أو DMD

              لماذا ترصّعين يديكِ فقط بالماس بينما يمكنك أن تشعّي في كل أنحاء جسمك؟!

              ما هي تقنية تقشير البشرة بالألماس أو DMD؟
              إنها تقنية تقشير متطوّرة مصمّمة لإزالة خلايا الجلد الميتة، وتحفيز نمو الخلايا الجديدة والكولاجين مما يجعل البشرة نَضِرة، ناعمة ومشرقة. ال DMD هو إجراءٌ غير جراحيّ وخالٍ من الألم يتضمّن استخدام جهاز كشطٍ مطليّ بالماس، يُستَخدَمُ لتنعيم الخطوط وتفتيح البقع الداكنة وتحسين ملمس البشرة ولونها.

              هل أنا بحاجةٍ لتقشير بشرتي بالماس؟
              يقدّم ال DMD فوائد لأي شخصٍ يرغب في تحسين حالات جلديّة معيّنة وتجديد مظهر بشرته والحفاظ على صحّتها. تقنيّة التقشير بالماس آمنة وفعّالة. لن تترك أيّ بقايا على الجلد كما تسمح لك برؤية كميّة الجلد الميت الذي يتمّ إزالته مباشرةً.
              الحالات التي يمكن علاجها بال DMD هي:
              • الجلد المتضرّر من الشمس
              • توسّع المسام
              • البشرة الدهنية والمعرّضة لحبّ الشباب
              • حَبّ الشباب وندبات حبّ الشباب
              • الخطوط الدقيقة والتجاعيد
              • الرؤوس السوداء والبيضاء
              • البقع العمريّة
              • تصبّغ سطحي
              • علامات التمدّد

              كيف تعمل هذه التقنيّة؟
              في سيلكور، لا تستخدم وحدة “التقشير الماسي” الرمل أو بلّورات أكسيد الألومنيوم مثل التقنيات التقليدية لأنها أثارت العديد من مشكلات السلامة حيث يمكن استنشاق هذه الجزيئات مما قد يتسبّب في مشاكل مستقبليّة في الرئتين والعينين. يستخدم خبراؤنا المدرّبون من سيلكور العصا الآمنة المرصّعة بالماس حيث تتم إزالة الطبقة الخارجية من الجلد بينما تزيل المكنسة الكهربائية الخلايا الميتة، مما يوفّر لك بشرة ناعمة.

              كم من الوقت أحتاج؟
              من أجل تحقيق أفضل النتائج، يجب الخضوع ل 6 جلسات على الأقل. اعتمادًا على احتياجاتك وبرنامج العلاج الخاص بك، سيوصي خبراؤنا المدرّبون بالنظام الملائم لكِ. يمكنك الخضوع لجلسة DMD كل أسبوع أو أسبوعين. تستغرق جلسة DMD للوجه مدة 45 دقيقة تقريبًا بما في ذلك قناع الوجه المهدئ الذي يخفّف من تفاوت لون البشرة والخطوط الدقيقة والتجاعيد. أثناء جلسة ال DMD للجسم، تحتاج 30 إلى 90 دقيقة ويوصى بها لمناطق مثل الظهر، الذراعين والساقين.

              متى ألمُس النتائج؟
              فوراً! بعد الجلسة الأولى، ستحصل بشرتك على توهّج وردي جديد. ستبدو أكثر صحةً وستشعرين بنعومتها. سيستمر هذا التحسّن طوال برنامج العلاج الخاص بك.

              إحتياطات قبل وبعد العلاج:
              أوقف ما يلي على الأقل مدّة 3-4 أيام قبل الجلسة وبعدها:

              • إزالة الشعر بالكهرباء، إزالة الشعر بالشمع، إزالة الشعر بالليزر، تقشير الوجه، التقشير الحمضي، أدوية الريتينويد الموضعيّة وأدوية التقشير
              • تجنّب التعرّض لأشعة الشمس وتقنيات إسمرار البشرة قبل 4-7 أيام
              • يجب أن يأتي الرجال حليقي الذقن في يوم العلاج
              • عدم التعرّق أو ممارسة الرياضية لمدّة 3 إلى 4 ساعات لتجنّب التهيّج

              ماذا أتوقّع بعد ال DMD؟
              ال DMD هو إجراءٌ بسيط وستكون قادرًا على استئناف أنشطتك اليوميّة على الفور. حافظ على بشرتك رطبة واستخدم منتجات العناية بالبشرة التي أوصى بها معالج بشرتك. من المهم حماية بشرتك باستخدام واقي الشمس حيث يمكن أن تكون أكثر حساسية لأشعة الشمس في الأسابيع القليلة التالية للعلاج.

              التقشير الكيميائي

              Food Intolerance Test