تقنيّة تشقير الشعر بالليزر

مع تقنيّة تشقير الشعر بالليزر، سيصبح الوبر غير مرئي!

Book an Appointment
تقنيّة تشقير الشعر بالليزر

احجز موعدًا

املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.






    Book an
    Appointment

    عن الخدمة

    يصعب إزالة الوبر عن الجسم والوجه. فأجهزة الليزر لإزالة الشعر لا تتمتّع بالقدرة على استهداف الوبر فيما أدوات إزالة الشعر التقليديّة كالشمع أو الحلاقة قد تحفّز نمو الشعر كما أن تشقير الشعر في المنزل قد يكون غير آمن.

    تشقير الشعر باستخدام الليزر: حلٌّ آمن!

    يوفّر تشقير الشعر بالليزر علاجًا فعالًا للشعر الرقيق غير المرغوب فيه الذي لا يمكن تمييزه بسهولة بواسطة أنواعٍ أخرى من الليزر. تعدّ هذه الطريقة، وهي حلٌّ غير دائم، من أكثر الأساليب أمانًا وفعاليّة لتشقير الشعر، كونها تتمتّع بالقدرة على استهداف الوبر دون إلحاق ضررٍ بالبشرة المحيطة به. يصعب إزالة الوبر عن الجسم والوجه. فأجهزة الليزر لإزالة الشعر لا تتمتّع بالقدرة على استهداف الوبر فيما أدوات إزالة الشعر التقليديّة كالشمع أو الحلاقة قد تحفّز نمو الشعر كما أن تشقير الشعر في المنزل قد يكون غير آمن.

    تشقير الشعر باستخدام الليزر: حلٌّ آمن!

    يوفّر تشقير الشعر بالليزر علاجًا فعالًا للشعر الرقيق غير المرغوب فيه الذي لا يمكن تمييزه بسهولة بواسطة أنواعٍ أخرى من الليزر. تعدّ هذه الطريقة، وهي حلٌّ غير دائم، من أكثر الأساليب أمانًا وفعاليّة لتشقير الشعر، كونها تتمتّع بالقدرة على استهداف الوبر دون إلحاق ضررٍ بالبشرة المحيطة به.

    سحرٌ أو حقيقة؟

    تعتمد تكنولوجيا الليزر Q-switch Nd: YAG من Revlite ® Medlite ® على تقنية EO Q-switched Laser لإستهداف الوبر بدقّة أكبر من آلات الليزر الأخرى. إنه قادر على تبييض الميلانين الموجود في جذع الشعر الناعم مما يجعله أفتح إلى حدٍّ يكاد يكون غير مرئي.

    هل هو مناسبٌ لي؟

    تسمح تكنولوجيا الليزر Q-switch Nd: YAG بتبييض الشعر في أي مكان ينمو فيه تقريبًا بغض النظر عن لون البشرة ونوعها. باستثناء المنطقة المحيطة بالعينين ، فمن الآمن استخدام تقنية Q-switch لعلاج شعر الوجه والجسم، حتى الشعر الذي ينمو في أكثر المناطق حساسيّة مثل الشفة العليا أو البيكيني. ومع ذلك، لا يمكن تبييض الوبر الموجود على الوشم باستخدام هذه التقنية لأن ذلك قد يتسبّب بإزالة الوشم.

    أكثر أمانًا من أي وقت مضى!

    لا يشكّل تشقير الشعر بالليزر أيّ خطر على الإطلاق عند إجرائه بواسطة فنيين مهرة باستخدام آلات حديثة وآمنة. بعد الجلسة، من الممكن أن تعاني فقط من احمرارٍ خفيفٍ.

    هل هو مؤلم؟

    العلاج سطحي ولا يستغرق أكثر من 30 دقيقة. إنه غير مؤلم نسبيًا ، لكن بعض الناس قد يشعرون بإحساسٍ خفيفٍ بالوخز. لذا، يمكن تطبيق مخدرٍ موضعيّ إذا لزم الأمر.

    ماذا أتوقّع؟

    أثناء الجلسة، يتمّ تبييض الشعر الناعم أو الوبر ليصبح غير مرئي ؛ بعد 10 إلى 15 يومًا ، سيتساقط الشعر المعالج. سيعاود النمو مرّة أخرى بعد 4 إلى 6 أسابيع، بنفس الكميّة والنوعيّة، لكن لونه أفتَح. يمكن الخضوع لهذه الجلسات كل 4 إلى 6 أسابيع أو عند الحاجة.

    احتياطات ما قبل وبعد العلاج:

    قبل العلاج:

    • يجب التوقّف عن استخدام كريمات التبييض والتقشير لمدّة 3 إلى 4 أيام
    •  يجب أن تكون المنطقة المَنوي علاجها خالية من أي تقرّحات أو آفات أو إلتهابات جلديّة
    •  تجنّب الإسمرار قبل أسبوعٍ من الجلسة

    بعد العلاج:

    •  ضع واقٍ من الشمس +50 على المنطقة المعالَجة
    • تجنّب التعرّض للشمس لمدّة 5 أيام
    •  تجنّب مستحضرات التجميل لمدّة 48 ساعة
     

    قابل الأطباء

    يوظف مركزنا متخصصين طبيين مؤهلين تأهيلاً عالياً من فئات التأهيل الأولى والأعلى مع خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات.

    View All Doctors

    احجز موعدًا

    املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتصل بك للتأكيد.