التقشير بالليزر

العلاج بالليزر الأكثر أمانًا للبشرة

Book an Appointment
 التقشير بالليزر

Book an Appointment

Fill in your details below and we will contact you to confirm.






    Book an
    Appointment

    عن الخدمة

    ما هو التقشير بالليزر؟

    التقشير بالليزر هو علاجٌ تجميلي ثوري وآمن يقدّم حلًا للعديد من مشاكل الجلد وتحسينًا ملموساً في جودته بدءًا من جلسة العلاج الأولى.

    ما الذي يمكن علاجه بواسطة التقشير بالليزر؟

    بما أن التقشير بالليزر يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين وتقشير طبقة تلو الأخرى من الجلد مما يسمح بالتحكّم في عمق العلاج، يمكن حلّ العديد من مشاكل الجلد أو تحسينها مثل:
    • مقاومة الشيخوخة: تحفيز إنتاج الكولاجين
    • تجديد شباب البشرة: التخلّص من البقع الداكنة والتجاعيد الدقيقة
    • تحسين "بقع العمر" البنيّة والنمش
    • تحسين علامات التمدّد
    • ندبات حَبّ الشباب

    ما هي تقنيات الليزر المستخدمة؟

    لا يُخفى على أحد بأن سيلكور هي موطن تقنيات الليزر الأكثر ابتكارًا الموجودة حول العالم. من أجل تلبية احتياجاتك على اختلافها، يستخدم المتخصصون المدربون لدينا ال Harmony lite (تقنية AFT ™)، ليزر ال UltraPulse Encore Fractional CO2 بالإضافة إلى تقنيات الليزر RevLite® و Medlite® Q-Switched Nd: YAG. خلال استشارتك، سيقرّر أطباء الأمراض الجلدية لدينا التقنية التي يجب استخدامها وفقًا لحالتك، علماً أنه في بعض الحالات، يجمع العلاج بين عدّة أجهزة لتحقيق نتائج أفضل.  

    كم عدد الجلسات التي أحتاجها؟

    علاج التقشير بالليزر هو عمليّة تدريجيّة ويختلف عدد الجلسات المطلوبة من شخص لآخر وفقاً لحالته. لذلك، فإن استشارة طبيب الأمراض الجلدية في سيلكور أمر إلزامي من أجل وضع خطّة واضحة للوصول إلى هدفك.

    هل هو علاجٌ مؤلم؟

    يجب أن يكون الشعور بالألم آخر ما يقلقك! فتقنيات الليزر المُحسَّنة المستخدمة في سيلكور تسمح لأخصائيينا بالتحكم في عمق العلاج، بدءًا من التقشير السطحي إلى التقشير المعتدل أو العميق مع الذي يترافق بشعور خفيف بعدم الراحة. قد تشعر بوخزٍ خفيف في بعض الحالات ويمكن استخدام مخدّر موضعي إذا رغبت في ذلك.

    ما يجب تفاديه قبل وبعد العلاج ...

    قبل أسبوع من العلاج، يجب تجنّب التسمير والتأكد من خلو المنطقة المعالجة من أي قروح مفتوحة أو آفات أو التهابات جلديّة. يجب أيضًا التوقف عن استخدام كريمات التبييض والتقشير لمدة 3-4 أيام قبل العلاج. بعد العلاج، سيقدّم لك طبيب الأمراض الجلدية لدينا جميع الإرشادات المحدّدة اعتمادًا على تقنية الليزر المستخدمة في علاجك. ومع ذلك، بشكلٍ عام، يجب تجنّب التعرّض لأشعة الشمس ومستحضرات التجميل وعليك وضع كريم واقٍ من الشمس بشكلٍ يومي. إنه أمرٌ بسيطٌ جداً، أليس كذلك!

    قابل الأطباء

    يوظف مركزنا متخصصين طبيين مؤهلين تأهيلاً عالياً من فئات التأهيل الأولى والأعلى مع خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات.

    View All Doctors

    Book an Appointment

    Fill in your details below and we will contact you to confirm.